قدمت إدارة فندق «بروتيا» قسنطينة (بانوراميك سابقا)، مساء أول أمس، قائمة الأطباق الجديدة التي اعتمدها مطعم الفندق، وسط حضور للعديد من الشركاء والزبائن لتذوق أطباق مصغرة كنماذج.
وأوضحت المكلفة بالإعلام على مستوى الفندق إيناس عبدو، أن العرض تم تنظيمه بمناسبة تغيير قائمة الوجبات القديمة بأخرى عصرية أضيفت إليها لمسات جديدة، حيث وبعد الإعلان من طرف منظمي هذه المناسبة عن انطلاق العمل بهذه القائمة، تم عرض نماذج مصغرة من أغلب الأطباق التي جاءت في القائمة الجديدة وتذوق الحاضرون مجموعة منها للإطلاع على محتوياتها والاستفسار حول أصلها وكيفية تحضيرها.
وفي حديث للنصر مع مسؤول المطبخ، «الشيف» طارق قاصد، وهو طباخ فنادق مختص من العاصمة، أوضح بأن قائمة الأطباق الجديدة التي تم عرضها، ضبطت بعد إجراء سبر للآراء لزبائن مروا على فندق «بروتيا»، حول أهم ما يفضلونه من أطباق، وعلى ضوء ذلك تم اعتماد مجموعة من الوصفات وتجسيدها في أطباق محلية وأخرى أجنبية.
وسجلنا تحضير بعض الأطباق الإيطالية والمكسيكية، زيادة على أطباق أخرى معروفة تمت إضافة لمسة عصرية لها حسب ما يطلبه الزبائن، كما تتضمن القائمة الجديدة أطباقا قسنطينية محلية، قال «الشيف» إن بعض الزبائن القادمين من خارج الولاية يطلبونها خلال نزولهم بالفندق.
خ.ض

الرجوع إلى الأعلى