سارعت أمس، إدارة مانشيستر يونايتد للرد على تصريحات لاعبها النجم كريستيانو رونالدو، حيث أصدر النادي الإنجليزي بيانا رسميا، في حين كشفت صحيفة «ميترو» عن عزم إدارة «اليونايتد» توقيع غرامة مالية قيمتها مليون جنيه إسترليني على رونالدو، بسبب ما أدلى به من تصريحات في مقابلته مع الإعلامي بريس مورغان.
وجاء في بيان النادي:«نحن على علم باللقاء الإعلامي الذي قام به كريستيانو رونالدو، والنادي سينظر في تصريحاته بعد التأكد من كل التفاصيل والحقائق الكاملة وسيرد مانشيستر يونايتد بعد ذلك»، كما أضاف البيان :«يظل تركيزنا على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم ومواصلة الزخم من أجل تحقيق الأهداف في المستقبل والتي يسعى إليها اللاعبون والمدرب، إريك تين هاج، والجماهير».
وأدلى النجم البرتغالي بتصريحات فتح النار من خلالها على إدارة مانشيستر يونايتد والجهاز الفني الحالي والسابق وزملائه في الفريق.
وقال رونالدو في حواره: «أنا لا أحترم تين هاغ (مدرب مانشيستر يونايتد) لقد حاولوا دفعي للخروج من النادي، ليس فقط المدرب وإنما 2 أو 3 حوله أيضا. المدير التنفيذي من بينهم، لقد شعرت بالخيانة».
كما ذكر رونالدو زميله السابق واين روني، الذي هاجم رونالدو علنا، وقال عنه: «لا أعرف لماذا ينتقدني بشدة. ربما لأنه أنهى مسيرته، وما زلت ألعب بمستوى عال. لن أقول إنني أبدو أفضل منه ».
كما قال أيضا النجم الأسبق لريال مدريد :«  النادي حقق «صفر تقدم» منذ رحيل مديره الفني التاريخي أليكس فيرغسون، كما لا زلت استغرب كيف يمكن لناد مثل مانشيستر يونايتد أن يقيل أولي غونار سولشاير».
ق - ر

الرجوع إلى الأعلى