تطمح جمعية الخروب من خلال تنقلها اليوم إلى العلمة لمواجهة المولودية المحلية، إلى إضافة فوز جديد إلى رصيدها واستغلال عامل لعب اللقاء دون جمهور بملعب حارش عمار، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي والخامس بإضافة مقابلة الكأس.
واكتفى رفقاء بعلي بحصتين تدريبيتين فقط، تحضيرا لمقابلة مولودية العلمة، حيث تدربوا عشية الخميس وصبيحة الجمعة.
ويترقب الخروبية الذين انفردوا بالصدارة في الجولة الفارطة، إلى سقوط الملاحقين مع عودة "لايسكا" بنتيجة إيجابية من العلمة، تسمح لهم بتعميق الفارق، حيث أن الاتحاد السوفي تنتظره سفرية صعبة إلى مدينة التلاغمة، في حين سيتقابل صاحب المركز الثالث اتحاد عنابة والرابع وفاق سور الغزلان وجها لوجه.
ويرى مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي، أن المقابلة ستكون دون شك صعبة للفريقين، وهو ما أكده في حديثه للنصر:" تعلم جيدا صعوبة المواجهة، خصوصا أنها ستلعب في العلمة وليس في تاجنانت مثلما راجت بعض الأخبار قبل اللقاء، والبابية ورغم انطلاقتها المتعثرة، إلا أنها بدأت تعود في الفترة الأخيرة، والدليل أنها تمكنت من فرض التعادل على شريكنا السابق في الريادة الإتحاد السوفي".
وواصل ترعي حديثه عن اللقاء، وقال:" لدينا فريق أثبت قدرته على التفاوض جيدا خارج أسوار ملعبه، وفوزنا برباعية في ميدان إتحاد عنابة ليس بالأمر الهين، وسنعمل على تكرار نفس الانجاز، والعودة بكامل الزاد من العلمة".
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى