عبر رئيس أمل الزوي نور الدين زمال عن تخوفه من إسقاطات الأزمة المالية الخانقة، على مشوار فريقه في بطولة جهوي باتنة الأول، معتبرا تضييع صدارة الترتيب بعد الخسارة أمام الغريم ترجي آريس، أول ملامح حدوث أزمة داخلية، قد تسقط المكاسب المحققة في الماء.
وأكد زمال للنصر أن الإدارة بصدد عقد اجتماع مع اللاعبين قبل اللقاء المقرر يوم الجمعة أمام أولمبي المسيلة، لطمأنتهم على مستحقاتهم المالية العالقة، وتحسيسهم بحجم المسؤولية المنتظرة، داعيا الجهات الوصية إلى الإسراع في تسريح الإعانات المخصصة للفريق، مجددا ثقة الإدارة في الطاقم الفني، بقيادة المدرب عبد الرزاق طاهري.
والتزم محدثنا بالعمل على إخراج الفريق من وضعيته الحالية وتخلصه من متاعبه، سيما المتعلقة بالجانب المالي من خلال -كما قال- طرق كل الأبواب لإيجاد مصادر تمويل، مشيرا إلى أن الإدارة تراهن على استضافة أولمبي المسيلة، في ثاني لقاء على التوالي داخل الديار هذا الجمعة، لطي صفحة خيبة الأمل الأخيرة، وتجديد العهد مع الانتصارات.
وطمأن زمال الأنصار على سلامة النهج الذي تسلكه الإدارة، وقدرة الفريق على العودة إلى الواجهة، مضيفا بقوله:« بكل تأكيد إذا ما توفرت الإمكانيات سنراهن على لعب الأدوار الأولى، رغم الخسارة الأخيرة التي لا يمكن أن تؤثر على معنويات اللاعبين، لأن المشوار ما زال طويلا».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى