حجزت أمس مصالح الشرطة والدرك الوطني، بباتنة، مخدرات ومهلوسات، وقنطارين من الشمة، وأوقعت فرقة الدرك ببلدية قصر بلزمة بسارق أنابيب تستعمل لصرف مياه الأمطار.
وأفادت الشرطة، في بيان لها، بأن عناصر فرقة البحث والتدخل، أوقفت  مركبة سياحية بحي بارك أفوراج على متنها شخصين يبلغان من العمر على التوالي 21 و 22 سنة، بحوزتهما كمية من مادة تبغ الترشق أو ما تعرف بالشمة، أين تم حجز 6750 وحدة كانت مخبأة داخل 27 علبة كرتونية بوزن إجمالي يقدر بـ 202 كلغ ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع الموقوفين.
وأوقفت عناصر الأمن الحضري العاشر شابا يبلغ من العمر 27 سنة بحوزته 17 كبسولة بريغابالين 300 ملغ و سلاح أبيض عبارة عن سكين، كما تم توقيف شخصين آخرين يبلغان من العمر 31 و 41 سنة قاما باستغلال مساحة عمومية كحظيرة غير شرعية لركن المركبات أين تم تحرير ملفات جزائية ضد الموقوفين أمام النيابة المحلية.
كما أوقفت عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية ببريكة، شقيقين يبلغان من العمر 24 و 25 سنة أحدهما مسبوق قضائيا، يتخذان مسكنهما العائلي لترويج المخدرات و المؤثرات العقلية، حيث تم استصدار إذن بتفتيش المسكن و العثور على كمية من المخدرات بوزن 55.34 غراما مع 56 كبسولة بريغابالين 300 ملغ بالإضافة إلى 5 أقراص باركيديل و سكينين كما تم حجز مبلغ مالي يقدر بـ 75000 دج، من عائدات الترويج ليتم تقديم الموقوفين أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.
وتمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بقصر بلزمة من استرجاع 26 أنبوب بلاستيكي وتوقيف سارقها ويتعلق الأمر بالمدعو (ب ف) البالغ من العمر 28 .سنة، وذلك بعد أن تقدم ضحية السرقة البالغ من العمر 36 سنة من أجل التبليغ عن سرقة أنابيب بلاستيكية مخصصة لصرف مياه المطر .
ياسين/ع

الرجوع إلى الأعلى