أفصح موقع "فوت ميركاتو" عن الأسباب الحقيقية التي دفعت مهاجم الخضر أندي دولور للتفكير في مغادرة نادي نيس، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أرجعت الأمر إلى خلافات نشبت بينه وبين المدرب لوسيان فافر، إضافة إلى غضبه من إدارة الفريق التي لم تف بالوعود التي قطعت له والمتعلقة بتمديد عقده، ورفع راتبه.
واستنادا لذات المصادر، فإن قرار دولور بالرحيل نهائي ولا رجعة فيه، بدليل أنه قد باشر رفقة وكيل أعماله في دراسة العروض التي وصلته، والمقدرة ب6 اقتراحات لحد الآن، والبداية بنادي مارسيليا الذي أعرب عن اهتمامه الجاد بخدمات مهاجم الخضر الذي يتواجد تحت "رادار" مسؤولي "لوام" منذ فترة.
وإلى جانب نادي مارسيليا ، دخلت فرق فرنسية أخرى الخط، مُعربة عن أملها في خطف أندي دولور في فترة الانتقالات المقبلة، على غرار كل من لانس وستاد رين، ولو أن مارسيليا تبقى الوجهة المحتملة.
ونال دولور أيضا اهتمام فرق من خارج فرنسا، على غرار فيورنتينا وساليرنيتانا من إيطاليا، ناهيك عن نادي الهلال السعودي الذي أبدى استعداده لتقديم عرض خيالي، من أجل الحصول على خدمات مهاجم المنتخب الوطني، خاصة بعد الفشل في وقت سابق في التعاقد مع الهداف التاريخي للخضر إسلام سليماني.
ولم تكشف الصحافة الفرنسية لحد الآن عن موقف دولور من العروض الخليجية، ولو أن الأخير يدرك أن ذلك قد يكلفه مكانته مع الناخب الوطني جمال بلماضي، الباحث عن مهاجمين متميزين في الفترة المقبلة من أجل استعادة البريق المفقود.
وتبلغ القيمة السوقية لدولور نحو 12 مليون أورو في بورصة "ترانسفير ماركت"، بتراجع 4 ملايين أورو عما كانت عليه العام الماضي.
وشارك دولور منذ انضمامه إلى نادي الجنوب الفرنسي في 53 مباراة في مختلف المسابقات، أسهم خلالها في 28 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.
وخاض دولور 12 مباراة في النسخة الحالية من الدوري الفرنسي سجل فيها 5 أهداف كانت معظمها حاسمة.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى