عينت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، الحكم الدولي الزامبي جاني سيكازوي، لإدارة مباراة الذهاب بين الهلال السوداني واتحاد الجزائر، برسم مباراة الدور نصف النهائي لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، وهي المباراة المقررة يوم 27 سبتمبر الجاري بأم درمان. وسيساعد سيكازوي في مهمته، كل من الحكم الدولي الأنغولي جيرسون إيمليانو دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريك مارينغولا.
 أما في ما يخص مقابلة الإياب التي سيحتضنها ملعب عمر حماي يوم 3 أكتوبر القادم، فسيديرها طاقم تحكيم من جنوب إفريقيا، بقيادة الحكم الدولي فيكتور ميغيل غوميز، وبمساعدة مواطنيه زاكيلي توزي سيويلا وتامبيسيلي تيوفيلوس ويندفويل.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن الحكم الزامبي سيكازوي معروف لدى الجمهور الرياضي الجزائري، حيث كاد أن يتسبب في قطع الطريق أمام الخضر للتأهل إلى مونديال البرازيل 2014، وذلك من خلال منحه ضربة جزاء هدية لمنتخب بوركينافاسو في آخر دقيقة من لقاء ذهاب السد بين المنتخبين بواغادوغو، مكن أصحاب الأرض من الفوز (3/2)، ما جعل المنتخب الوطني أمام حتمية الانتصار في مباراة الإياب، وكان له ذلك وبصعوبة كبيرة، بفضل الهدف اليتيم الذي وقعه القائد مجيد بوقرة بملعب تشاكر.
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى