ترعي لا يستبعد استضافة لايسكا خارج عابد حمداني
لم يستبعد مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي تغيير مكان استقبال فريقه، بعدما وقف على أن أشباله يحسنون التعامل مع منافسيهم خارج ملعب عابد حمداني، مؤكدا في تصريح  للنصر أن الفوز الذي عاد به فريقه أول أمس أمام نادي بارادو يؤكد هذه الحقيقة، ما جعله يفكر في تغيير الملعب الذي أصبح يشكل كابوسا بالنسبة لأشباله، بالنظر للضغط الرهيب الذي يفرضه عليهم بعض الأنصار، الذين لا هم لهم سوى تكسير الفريق، مشيرا في ذات السياق أن ذلك قد يكون الحل الوحيد لأداء موسم جيدا.
و بخصوص مباراة أول أمس، أشاد المتحدث بإرادة لاعبيه التي صنعت الفارق أمام منافس لم يكن سهل المنال:» لعبنا أمام منافس قوي يلعب كرة جميلة، و لاحظت أن اللاعبين لعبوا متحررين من كل الضغوطات، و قدموا مباراة كبيرة  وبنفس التشكيلة التي خسرت اللقاء الفارط، ما يدل على أنهم يحسنون التعامل مع منافسيهم بعيدا عن ملعب عابد حمداني «.
و أشار التقني الخروبي أن هذا الفوز جاء في وقته للرفع من معنويات المجموعة، و ردا على المشككين في قدرات اللاعبين: « لدينا مجموعة من اللاعبين تتوفر على مؤهلات جيدة، و هي بحاجة للدعم المعنوي و المادي حتى تقدم ما لديها، لكن للأسف في الخروب هناك من يهدم أكثر ممن يبني «.
و اتهم محدثنا أطرافا من داخل و خارج لايسكا بالعمل على تكسير الفريق، لتحقيق مصالح شخصية، موضحا في سياق حديثه أن هؤلاء كانوا ينتظرون تعثر الفريق في بارادو للمطالبة بطرد بعض اللاعبين و الطاقم الفني.
إلى ذلك طالب اللاعبون بعقد اجتماع مع إدارة النادي للنظر في قضية مستحقاتهم المالية، حيث طلب رفقاء عباس من المدرب ترعي برمجة اجتماع مع الإدارة، و من المنتظر أن يعقد غدا الاثنين، حسب ما استفيد من المدرب ترعي الذي أشار إلى أن اللاعبين كثيرا ما اشتكوا من سوء وضعيتهم المالية، سيما على مقربة من عيد الأضحى المبارك.
ع - قد

الرجوع إلى الأعلى