أكد رئيس لجنة التسيير المؤقتة لمولودية باتنة عز الدين بن سبع أن فريقه سيخوض بنسبة كبيرة مباراته اليوم أمام ضيفه شباب قايس بالشبان، بسبب دخول اللاعبين في إضراب على خلفية مستحقاتهم، موضحا للنصر أن جميع المساعي لإقناعهم بالعدول عن موقفهم لم تثمر، في ظل إصرارهم على الحصول على أموالهم.
وحسب ذات المتحدث، فإن اللاعبين قاطعوا التدريبات منذ اللقاء الأخير أمام نصر الفجوج،  ما اضطر الطاقم الفني لإلغاء حصتي الخميس ويوم أمس الجمعة، والإسراع إلى الاستنجاد بتشكيلة الأواسط، تحسبا للاعتماد عليها في موعد اليوم في حال مواصلة الأكابر حركتهم الاحتجاجية على حد تعبيره.
وحمل بن سبع مكاتب التسيير السابقة مسؤولية هذا الوضع، معتبرا عدم قيامها بالإجراءات اللازمة في وقتها القانوني للاستفادة من إعانات السلطات العمومية، حرم الفريق من الحصول على هذه المساعدات، إلى درجة أن ثلاثة منها ظلت مجمدة لحد الآن دون ضخها في خزينة النادي.
وانطلاقا من هذا، يرى رئيس الديركتوار بأن الوضع في بيت البوبية على درجة من الخطورة، معربا عن تخوفه من سقوط المكاسب المحققة وتبخر حلم الصعود رغم تصدر فريقه مجوعة الشرق بفارق 11 نقطة، داعيا في هذا الخصوص السلطات الولائية للتدخل وإيجاد الحلول المناسبة لتسريح الإعانات المجمدة.
من جهة أخرى، وجه بن سبع أصابع الاتهام لبعض الأطراف التي تعمل كما قال لتعكير صفو الجو، وتعقيد الوضع الذي يعيشه الفريق، موضحا بقوله:" شخصيا أندد بالممارسات التي تقوم بها بعض الأطراف من محيط المولودية، للتأثير على نتيجة مقابلة اليوم وتقديم خدمة للفريق المنافس، أؤكد، وأنا مسؤول عن كلامي بأنه ليس من عاداتنا ضرب مصداقية البطولة ورفع الأرجل، حيث سنلعب بالنزاهة المطلوبة، ونسعى لاحتواء الأزمة الداخلية، مع جعل المستطيل الأخضر الفيصل بين
 الفريقين".                       م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى