رهن شباب حمام السخنة نسبة كبيرة من حظوظ البقاء في حظيرة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة، وذلك عقب اكتفائه بالتعادل مع الضيف نجم القرارم، في اللقاء الذي جمعهما أول أمس، في إطار الجولة 23 من البطولة.
المقابلة، والتي تزامنت مع عودة الشباب إلى معقله بملعب «شتيح عيسى» بحمام السخنة، كان فيها الضيوف سباقين للتهديف، قبل أن يعدل أهل الدار النتيجة، لكن النقطة المحرزة لم تكن كافية للمحليين من أجل التخلص من الصف ما قبل الأخير، لأن رصيدهم أصبح 11 نقطة، الأمر الذي يؤخرهم بست خطوات عن أمل شلغوم العيد، والحسابات تجبر اتحاد عين البيضاء على السقوط إلى الجهوي الثاني بصورة أوتوماتيكية، بينما سيظل باقي أضلاع مربع المؤخرة قابعين في غرفة الانتظار، ومصيرهم معلق على إفرازات النزول من قسم ما بين الرابطات، ووضعية ممثلي رابطة قسنطينة الجهوية في القسم الأعلى تبقي احتمال سقوط فريقين آخرين وارد.
ص / فرطاس
مدرب شباب ميلة بن عبد الرحمان للنصر
استقالتي واردة
وصف المدرب عدلان بن عبد الرحمان، الوضعية الحالية لفريق شباب ميلة بالكارثية، مؤكدا في حديثه مع النصر، عقب  نهاية مباراة فريقه أمام نجم تازوقاغت، على سعيه لقيادة الفريق لضمان البقاء شريطة توفير الظروف الملائمة للعمل، مهددا بالمقابل بتقديم استقالته إن لم تتغير المعطيات.
وأوضح عدلان بن عبد الرحمان، بأن أوضاع الفريق تتأزم من أسبوع لأخر، قائلا :»حرصت منذ قدومي إلى الفريق على وضع خبرتي وكامل إمكانياتي من أجل مساعدة الفريق، والحمد لله تمكنت من تحسين نتائج وترتيب الفريق وإعادة الروح للمجموعة، حيث أنهينا مرحلة الذهاب في المراتب المقدمة». وذكر ذات المتحدث، بأن الأوضاع داخل بيت الشباب أخذت منحى تنازلي، منذ إعلان الإدارة رغبتها في مغادرة الفريق بعد نهاية مرحلة الذهاب، مردفا بأن ذلك لم يمنع من حصد نقاط مهمة في مرحلة العودة.
مكي بوغابة

الرجوع إلى الأعلى