طالب لاعبو اتحاد عين البيضاء بمستحقاتهم المالية العالقة بعد أن سئموا الوعود، حيث منحوا الإدارة مهلة إلى غاية اليوم الأربعاء، قبل تصعيد اللهجة والدخول في إضراب مفتوح، تعبيرا عن غضبهم وامتعاضهم من التماطل في تسوية وضعيتهم المالية، في وقت عبرت إدارة الفريق عن عجزها على توفير السيولة الكافية للاستجابة لطلبهم.
وفي هذا الصدد التزم المكتب المسير بدفع الشطر الأول فور دخول إعانات السلطات العمومية خزينة النادي، داعيا اللاعبين إلى تفهم الوضع المالي للفريق، في ظل غياب مصادر تمويل فعالة، تزامنا مع بلوغ الخزينة درجة الإفلاس.
 من جهة أخرى عبر الأنصار عن قلقهم إزاء الدخول الهزيل في بطولة الهواة، بتسجيل هزيمتين متتاليتين، الأولى بثلاثية في خنشلة، والثانية في معقل الحراكتة على يد أمل مروانة، وهي الخسارة التي أحدثت انقساما كبيرا وسط الفريق، وأدت إلى إعلان الجماهير الرياضية المحلية عن مقاطعتها، والمطالبة برحيل المدرب أنجليسكو دان.
 وانطلاقا من هذا  وعد التقني الروماني بالتدارك في المحطات القادمة، معتبرا قلق الأنصار سابق لأوانه، على اعتبار- كما قال- أن النتائج ستأتي مع مرور الجولات، وبمضاعفة العمل الميداني، خاصة وأن تعداد هذا الموسم مسته رياح التغيير بنسبة 80 بالمائة، ما يستوجب برأيه الكثير من الوقت لخلق التكامل والانسجام الضروريين، وبلوغ الجاهزية المرجوة.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى