كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن مسؤولي «طاسيلي» و رئيس مجلس الإدارة محمد حداد و المدير المالي و الإداري حكيم دابه قرروا التنقل نهار اليوم إلى مدينة البليدة، من أجل الاجتماع بلاعبي السنافر و الرفع من معنوياتهم و حثهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام شباب بلوزداد، بعد الخسارة الأخيرة التي سجلها رفقاء بزاز داخل الديار أمام إتحاد الجزائر.
و حسب ذات المصادر فإن مسؤولي طاسيلي سيطمئنون اللاعبين بخصوص مستحقاتهم العالقة، حيث أن بعض العناصر تدين برواتب ثلاثة أشهر، في حين أن اللاعبين الجدد تحصلوا على تسبيق ثلاثة أشهر.
وفي السياق ذاته فإن الملاك لغالبية أسهم شركة شباب قسنطينة سيستغلون الفرصة من أجل الحديث مع المدرب فيلود كذلك، خاصة بعد الأخبار التي وصلتهم من قبل حول رغبة بعض المسيرين تنحية فيلود من على رأس العارضة الفنية للسنافر.
على صعيد آخر سجل الثنائي مولاي و جغبالة حضورهما عشية أمس في تربص مدينة الورود، و استأنفا التدريبات مع المجموعة بصفة طبيعية، بعد أن غابا عن أول أيام التربص، و حسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الموثوقة فإن غياب مولاي كان مرخصا، حيث أن رحلة عودته من فرنسا كانت صبيحة أمس، في حين أن جغبالة تأخر عن الوصول إلى مدينة البليدة بسبب ازدحام حركة المرور، و هو ما لم يتقبله المدرب فيلود، الذي سيحيله بنسبة كبيرة على مقاعد البدلاء، ما سيجعل الفرصة مواتية أمام المدافع شكلام من أجل تسجيل أول ظهور له أساسيا هذا الموسم.
وفي السياق ذاته تواصل تشكيلة الشباب تحضيراتها بمدينة البليدة، من خلال التدرب بمعدل حصة تدريبية واحدة بملعب براكني المعشوشب اصطناعيا، حيث فضل المدرب فيلود تأخير موعد انطلاق حصة أمس من الخامسة إلى السادسة مساء و هو نفس موعد انطلاق مباراة شباب بلوزداد، جدير بالذكر إلى أن إدارة السنافر عبرت عن ارتياحها للخدمات المقدمة لرفقاء بزاز بفندق الورود.
وفي سياق منفصل قدمت الرابطة الوطنية لكرة القدم لقاء النادي الرياضي القسنطيني أمام اتحاد الحراش لحساب الجولة السابعة إلى يوم الجمعة المقبل الموافق للثاني من شهر أكتوبر بدلا من السبت، وهو الخبر الذي علم به أمس المدرب فيلود، ما جعله يجري تعديلا على برنامج التدريبات، حيث أن رفقاء بولمدايس لن يستفيدوا من راحة بعد مباراة شباب بلوزداد.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى