برنامج "ذا اكس فاكتور" فتح  لنا الباب واسعا
وعد المغني الجزائري محمد بوهزة  ، المعروف فنيا باسم "بي أم دي" جمهوره  بمفاجأة جميلة في الفيديو كليب الذي صوره مؤخرا في دبي مع فرقته "ذي فايف" the five  والذي سيكون تكليلا لعمل الفرقة الناشئة بعد تكوينها ضمن برنامج "ذا إكس فاكتور" (The X Factor)،  في موسمه الأخير.المغني الشاب الذي ينحدر من مدينة الحروش بولاية سكيكدة، إلتقته النصر أثناء قضائه عطلة العيد رفقة عائلته بمسقط رأسه، أين تحدث لنا عن تفاؤله الكبير بالفرقة، نظرا للانسجام الحاصل بين أعضائها ،وقد لمس الجمهور ذلك  في الحلقات المباشرة في برنامج المواهب الذي بث على قناة "أم بي سي"العربية.
.النصر: صدرت لفرقتكم أغنية "الدنيا شباب" منذ أيام و سمعنا أنكم صورتموها على طريقة الفيديو كليب هل هذا صحيح ؟
ـ محمد بوهزة : نعم... لقد أنهينا تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وسيبدأ عرضها في القنوات التلفزيونية وعلى مواقع الانترنت في الأيام القادمة، حيث سيكون هذا الفيديو كليب مفاجأة جميلة لجمهورنا، خاصة وأنه تم تصويره في دبي، بتقنيات صوت وصورة عالية جدا.
.هل تفكرون في إصدار ألبوم غنائي يكون الأول في مسيرة فرقة " ذي فايف"؟
ـ لا نفكر حاليا في إصدار ألبوم إننا نعمل على تسجيل أغنية جديدة، لم يحدد عنوانها بعد، وهي من كلمات نزار فرنسيس، و توزيع هادي شرارة ،و سنقوم بتصوير فيديو كليب لها أيضا.
. كان ظهورك من خلال برنامج عربي تابعه الجزائريون هل ترى بأن البرامج العربية لديها القدرة على صناعة فنان؟
ـ البرامج العربية تمنح فرصة كبيرة لأي فنان يرغب في الظهور، خاصة حين تكون لديه  موهبة لا يجد طريقة ليبرزها .
 . كانت طريقة تقدمك لبرنامج إكس فاكتور تبدو غريبة نوعا ما، حدثنا عنها؟
ـ لم تكن لدي رغبة كبيرة في التوجه إلى احتراف الغناء،  حيث كانت بدايتي مع أغنية الراب ،أحيي حفلات صغيرة في أماكن مختلفة، لكن لدى إطلاعي على البرنامج العربي "ذا إكس فاكتور"أرسلت طلبي واستعنت بابن الحي الذي أقيم به  سعيد الذي كنت أعزف معه على آلة القيثارة لتشكيل فرقة منسجمة.
كيف شكلتم فرقةthe five ؟
ـ في وسط البرنامج كان هناك اقتراح لضم ثلاثة أعضاء من بلدان عربية مختلفة فوافقنا عليه.
. ما رأيك في ضم أعضاء جدد خاصة و أنك وسعيد كنتما منسجمين مع بعض ؟
ـ كان ناجحا بشكل كبير وهو ما أعطى دفعا لتكوين فرقة متنوعة يمكن لأعضائها أن يجذبوا اهتمام الجمهور ويبهروهم بأدائهم.
. لقد تغير نمط حياتك و أصبحت معروفا و مشهورا في مدة زمنية وجيزة كيف أثر ذلك عليك؟
ـ بالنسبة إلي، الأمر عادي . فرغم أنني تقدمت في مشواري الفني خطوات مهمة لكن ذلك لم يغيرني من ناحية علاقاتي وطريقة تفكيري لأنني أحب التغير الإيجابي الذي لا يغير الإنسان ويحوله إلى شخص آخر.
. أحدثت ضجة في مطار قسنطينة بعد رجوعك أنت وسعيد من البرنامج مباشرة..
ـ نعم كان الإستقبال كبيرا و حارا ، لم نكن نتوقعه ،حيث وقفنا على حب جمهورنا الجزائري لنا و متابعته لنا من خلال البرنامج فرغم أننا وصلنا في رمضان ، إلا أن الجمهور كان كبيرا والصحافة كانت متحمسة للكتابة عنا.
حاوره :حمزة دايلي

الرجوع إلى الأعلى