لإضفاء لمسة من النضارة واللون على الديكور الداخلي للمنزل، يمكن استخدام أصداف البحر التي يتم جمعها عند الذهاب إلى الشاطئ،  فهي فريدة من نوعها، ومتوفرة بأحجام وأشكال وألوان مختلفة.
يمكن وضعها في مزهريات أو أكواب أو سلال، أو تعليقها لتشكيل باقات، كما يمكن دمج الأصداف مع الزهور المجففة والأعشاب البحرية والأحجار والحصى لتشكيل باقات ملونة وأصلية.
ولاختيار الأصداف البحرية التي تناسب الديكور الداخلي للبيت، يجب أولا تحديد نوع الصدف الذي تريدين استخدامه، فهناك مجموعة متنوعة  ولكل منها خصائص مختلفة، فعلى سبيل المثال تحظى الأصداف ذات اللآلئ بشعبية كبيرة وتوفر لمسة من الفخامة لديكورك.
بعد ذلك، عليك أن تقرري المكان الذي تريدين وضع الأصداف فيه يجب عليك اختيار مكان يتم فيه تمييز الصدف، كوضعها على خزانة جانبية أو طاولة.
يمكنك أيضا، اختيار الصدف الزخرفي بألوان وأشكال مختلفة لإحداث تأثير زخرفي فريد، وتعتبر الأصداف ذات الألوان الزاهية مثالية لإضافة لمسة من الألوان إلى ديكورك.
كما يمكنك اختيار الأصداف البحرية ذات التصاميم المثيرة للاهتمام     أو المنحوتة يدويا، وبهذه الطريقة يمكنك إنشاء مظهر فريد لبيتك من الداخل، مما يمنح ديكورك لمسة من الألوان والأناقة.
س.إ

الرجوع إلى الأعلى