توفي 7 أشخاص، بينهم طفل، إثر حوادث مرور سُجلت خلال الساعات الأخيرة على مستوى طرقات ولايات المسيلة، برج بوعريريج، وسوق أهراس.
ولقي ثلاثة أشخاص حتفهم زوال أمس في حادث مرور خطير وقع في حدود الساعة الواحدة و 40 دقيقة بالطريق الوطني رقم 45 بالمسيلة. واستنادا إلى بيان لمديرية الحماية المدنية بالولاية، فإن مصالحها تدخلت بقرية بانيو ببلدية المعاريف، إثر حادث اصطدام بين سيارة نفعية وشاحنة.
ولفظ، خلال الساعات الفارطة، ثلاثة أشخاص أنفاسهم الأخيرة، متأثرين بإصابتهم الخطيرة جراء تعرضهم لحوادث مرور عبر الطرقات العابرة لإقليم ولاية برج بوعريريج. وأكدت، مديرية الحماية المدنية تدخل وحداتها لأجل حوادث مميتة، خلف آخرها وفاة شخص وإصابة 6 آخرين تتراوح أعمارهم بين 10 و64 سنة، وتمثل في اصطدام بين سيارتين بالطريق الوطني رقم 103 في جزئه العابر لبلدية عين أسيرة.
كما تدخل مركز إسعاف الطرقات ببومرقد، لأجل انحراف وانقلاب سيارة  بالطريق الوطني رقم 5 على مستوى منطقة عين التراب ببلدية سيدي أمبارك، مخلفا وفاة شاب يبلغ من العمر 28 سنة، أما الحادث الثالث، فقد وقع  بالطريق السيار باتجاه الجزائر العاصمة، في جزئه العابر لإقليم بلدية سيدي إبراهيم، بعدما انحرفت السيارة واصطدمت بالحاجز الإسمنتي، ما تسبب في وفاة شاب يبلغ من العمر 35 سنة كان على متنها.
ولفظ أمس، طفل أنفاسه الأخيرة، إثر حادث مرور ببلدية الحنانشة بسوق أهراس. وأفاد بيان للحماية المدنية، أنّ مصالحها قد تدخّلت في حدود الساعة العاشرة و48 دقيقة صباحا، لأجل دهس سيارة لشخص بالمكان المسمى عين الدالية، ونتج عنه وفاة طفل يبلغ من العمر 7 سنوات.
المراسلون

الرجوع إلى الأعلى