سيكون فريق مولودية بلدية قسنطينة على موعد مع لقاء صعب هذا الجمعة، عند مواجهته سريع الحروش بملعب الأخير، في مباراة يطمح فيها مدرب الأم.بي.سي جمال بوقوزين، لتدشين البطولة بانتصار سيكون انعكاسه إيجابيا على الفريق في باقي المشوار.
وكان للنصر حديث مع المدرب بوقوزين، حيث أكد بأن فريقه جاهز، وسيعمل جاهدا على العودة بأولى النقاط: «نحن على استعداد لبداية الموسم الكروي الحالي، لقد قمنا بتحضيرات في المستوى، وأتمنى أن يظهر ذلك في أول مباراة، والتي ستجمعنا بالحروش. صحيح أن المهمة لن تكون سهلة، كوننا سنواجه هذا الفريق بملعبه، غير أن ثقتي كبيرة في لاعبيّ من أجل تقديم مباراة بطولية تمكنهم من دخول المنافسة بقوة».
واستطرد محدثنا: «نملك بعض المعلومات عن المنافس سنحاول استغلالها. نسعى لأن تكون بدايتنا موفقة، وبحول الله سنحقق مبتغانا، نظرا للجاهزية التي أبدتها عناصري لحد الآن، وللإشارة ستكون كافة العناصر تحت تصرف الطاقم الفني، بالنظر إلى شغور عيادة الفريق.
على صعيد آخر من المقرر أن يجتمع الرئيس مزيود بلاعبيه قبيل التنقل إلى الحروش، بحيث سيحدثهم عن المنحة التي سوف يتحصلون عليها، في حال نجاحهم في العودة بالزاد كاملا، كما سيضبط معهم سلم المنح الخاص بالموسم الكروي الجديد، خاصة وأن خزينة النادي تنتظر دخول الأموال التي كانت قد وعدت بها البلدية.           

مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى