توفي 4 أشخاص وجرح 17 آخرون، في حوادث مرور متفرقة، سجلت بأربع ولايات شرقية في اليومين الماضيين. فبولاية ميلة، لقي شاب في 23 سنة من العمر، حتفه بعدما انحرفت سيارة سياحية، ثم انقلبت على الطريق الوطني رقم 100  بمشتة لجوانح ببلدية شلغوم العيد. كما أدى انحراف وانقلاب سيارة على الطريق الوطني رقم 5 أ، الرابط بين بلديتي وادي سقان و التلاغمة، إلى إصابة خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و 30 سنة،  وكذلك أصيب أربعة رجال آخرون تتراوح أعمارهم ما بين 24 و 47 سنة، جراء اصطدام بين سيارتين على الطريق الوطني رقم 5 بمزرعة كارير ببلدية  تاجنانت.
وبسطيف، لفظ سائق دراجة نارية أنفاسه الأخيرة، بالمستشفى الجامعي سعادنة عبد النور ليلة الجمعة، متأثرا بإصابات خطيرة، إثر حادث مرور وقع بوسط المدينة، خلف إصابة ثلاثة أشخاص آخرين أعمارهم بين 16 و29 سنة بأضرار متفاوتة الخطورة، أخطرها لحقت بسائق الدراجة ومرافقه، البالغين من العمر 17 و16سنة على التوالي، حسب ما أفاد به بيان خلية الاتصال لمديرية الحماية المدنية لذات الولاية.
وبولاية تبسة، توفيت، ليلة الخميس إلى الجمعة، سيدة تبلغ من العمر 52 سنة وأصيب 4 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، في حادث مرور وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 16 بالمكان المسمى بئر حليم ببلدية صفصاف الوسرى.                                                                                   واستنادا لبيان مديرية الحماية المدنية، فإن الحادث نجم عن انحراف وانقلاب سيارة سياحية، مخلفا إصابة  5أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و 52 سنة، حيث تم تحويل 3 مصابين إلى العيادة متعددة الخدمات ببلدية أم علي، فيما تم تحويل اثنين إلى استعجالات الماء الأبيض التي لفظت بها الضحية أنفاسها الأخيرة.
كما توفي شخص وأصيب آخر بجروح متفاوتة، في حادث مرور وقع، فجر أمس، بإقليم بلدية الشعيبة في ولاية أولاد جلال. وحسب بيان لمصالح الحماية المدنية، فإن الحادث الذي كان الطريق الوطني رقم 46 بالنقطة الكيلومترية 207 مسرحا له، نجم عن انحراف سيارة سياحية وانقلابها، أدى إلى وفاة شخص في عين المكان يبلغ من العمر 48 سنة وإصابة آخر بكسور وجروح متفاوتة الخطورة في سن 18. من جهتها فتحت مصالح الدرك الوطني المختصة إقليميا، تحقيقا في ملابسات الحادث.
 مراسلون

الرجوع إلى الأعلى