انضم رسميا المهاجم منزر عبد الكريم إلى صفوف نجم تازقاغت المنتمي لبطولة ما بين الجهات، قادما من شباب قايس، ليغلق بذلك قائمة المنتدبين في الميركاتو الصيفي الذي شمل 13 لاعبا جديدا، فيما ارتفع عدد المحتفظ بهم من تركيبة الموسم الماضي إلى 9 لاعبين، بعد التحاق الظهير الأيسر بوطمين شهاب.
ويرى المدرب عبد الكريم بوراس، بأنه بقدوم هذا الثنائي يكون التعداد قد اكتمل بعد أن بلغ 22 لاعبا، إضافة إلى 4 وجوه شابة، وهو ما يفي في نظره بالحاجة، موضحا للنصر أن التحضيرات تجري في ظروف ملائمة ووسط أجواء تفاؤلية، مجددا الإصرار الجماعي على المراهنة على ورقة الصعود، رغم صعوبة المأمورية في مجموعة الشرق، التي تتشكل من أندية قوية وطموحة.
جدير بالذكر، أن النجم أجرى أمس الجمعة، ثاني مباراة ودية أمام أمل بريكة بملعب بلدية تازولت، بعد الأولى ضد شباب بوجلبانة بملعب حمام عمار بخنشلة، حيث مكنت الجهاز الفني من مواصلة تصحيح الأخطاء، ورسم المعالم الأولية للتشكيلة النموذجية.
م ـ مداني
تعداد الفريق لموسم 2023 ـ 2024
المستقدمون: منزر عبد الكريم (ش. قايس) ـ فوغالي ماسينيسا (ش. الرميلة) ـ حكار رياض (م. سعيدة) ـ عقبة دمان (ا. حنشلة) ـ أسامة طواهرية (ف. بئر العاتر) ـ قوادرية الطاهر (أ. المقرن) ـ عاشور بدر الدين (حارس / أ. الزوي) ـ هوام عبد الحميد (و. تبسة) ـ فرشيشي خليل (ش. ميلة) ـ جرتلي صهيب (ف. بئر العاتر) ـ عاشور زيدان (أ. الزوي) ـ بوبة أيمن (ن. مقرة) ـ غضابنية وسيم (أ. المقرن).
المحتفظ بهم: بوطمين شهاب ـ نبيل مراد (حارس) ـ علوان حسان ـ  ساعي إسلام ـ طير فؤاد ـ  ساعي صهيب ـ فاتح عبد الحي ـ رغيس الطاهر
ـ مروان رغيس.

الرجوع إلى الأعلى