أكد رئيس مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني عبد الغني قوراري، عدم وجود نية لتدعيم المكتب المسير في الوقت الحالي، في ظل الثقة الممنوحة للمدير الرياضي طارق عرامة، الذي اكتفى بتعيين منسق عام فقط، ويتعلق الأمر باللاعب السابق سليم العايب، الذي سبق له العمل معه في موسم التتويج بالبطولة.
وقال قوراري، خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر أمس، إنهم يراهنون على عامل الاستقرار خلال الفترة المقبلة، من أجل الوصول إلى النتائج المرجوة، وفي هذا الخصوص أضاف:" وقع اختيارنا على المدير الرياضي طارق عرامة، ولقد وافقنا على طلبه بتعيين منسق عام يكون همزة وصل بينه وبين اللاعبين، ونرى بأن هذا كاف، وبالتالي فالفريق ليس بحاجة إلى تعيين مناجير عام، كون عمله سيتداخل مع عمل طارق عرامة المسؤول على الجانب الرياضي".
وتابع:" نراهن على عامل الاستقرار، بعد أن سوينا مشكل العارضة الفنية، واخترنا الرجل المناسب في منصب المدير الرياضي، وما علينا الآن سوى التركيز على التحديات المقبلة، من أجل النجاح في معانقة النتائج المرجوة، خاصة وأن جماهيرنا تنتظر المزيد من الانتصارات، من أجل تسلق سلم الترتيب العام، نحن كشركة مالكة مطالبون بدعم المكتب المسير، إلى جانب وضع الثقة كاملة في المدرب عبد القادر عمراني، وطاقمه الذي باشر العمل منذ عدة أيام".
في سياق آخر، تبحث إدارة النادي الرياضي القسنطيني، عن عقود "سبونسور" جديدة، حيث علمت النصر من مصادرها الموثوقة، أن رئيس مجلس الإدارة قد كلف المكتب المسير الحالي بربط الاتصالات ببعض الشركات الخواص الناشطة عبر مدينة قسنطينة، من أجل الاتفاق معهم حول إمكانية إبرام عقود تمويل مع الشباب الذي لا يملك سوى "سبونسور" وحيد (صومام)، وفي هذا الصدد قال:" فريق بحجم الشباب لا يليق به امتلاك عقد "سبونسور" وحيد، ولذلك سنعمل على إيجاد ممولين جدد، وهذا من أجل الاستفادة من بعض الامتيازات المالية الإضافية".
على صعيد آخر، تستعد التشكيلة لملاقاة مولودية باتنة عشية اليوم، في آخر اختبار ودي قبيل العودة إلى أجواء المنافسة الرسمية.
ويتجه المدرب عبد القادر عمراني للاعتماد على عناصره الأساسية في لقاء البوبية، الذي سيعرف مشاركة الجميع باستثناء متوسط الميدان ميلود ربيعي، الذي لم يتماثل بعد للشفاء من الإصابة التي لحقت به في مباراة شبيبة الساورة.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى