تقترح الجولة الثانية من بطولة الجهوي الأول لرابطة باتنة المقررة اليوم، مباريات هامة ومثيرة بغض النظر عن طابعها المحلي، ما يرشحها لأن تفرز الأوراق مبكرا، خاصة في الواجهة الأمامية.
ويحتل الديربي بين شباب بوجلبانة وشباب قايس واجهة هذه المحطة، بالنظر لمعرفة طرفيه بعضهما البعض وسعيهما  للعب الأدوار الأولى، ما يجعل المباراة تكون مفتوحة على كل الاحتمالات. فكتيبة المدرب بورابحة تريد تدارك خسارتها في البرج، فيما يطمح أبناء قايس لتأكيد نواياهم ودخول المنافسة بقوة بعد إلغاء مقابلتهم الأولى أمام أمل سيدي خالد.
كما أن مواجهة اتحاد طولقة وأولمبي المسيلة، الذي يتقاسم الزعامة مع ثنائي آخر، لن تخلو من الندية والتشويق، بفعل الوجه الطيب الذي أظهره الفريقان في جولة التدشين.
 وبخلاف أمل الزوي، الذي سيكون على المحك خارج الديار أمام ترجي آريس، لحاجة المحليين للنقاط الثلاث لاجتياز متاعبهم الداخلية، فإن أمل سيدي عيسى مطالب بطرح كل أوراقه في اللقاء المحلي أمام جاره نجم أولاد دراج، تماما كما هو حال وفاق المسيلة، المثقل بالهموم  من خلال المهمة الشاقة التي تنتظره لدى استقباله شباب برج غدير.
وفي الوقت الذي يملك مستقبل رأس الميعاد أسبقية معنوية عند استضافته سريع بلعايبة، بعد تألقه في جولة الافتتاح بعيدا عن قواعده، يبقى أمل مروانة مرشحا للظفر بزاد اللقاء وعلى البساط أمام مضيفه أمل سيدي خالد الذي لم يسحب إجازات لاعبيه بسبب ديونه تجاه الرابطة، مثله مثل أهلي البرج الذي يعمل على تأجيل ديربي البيان  أمام نجم البرج.
م ـ مداني

البرنامج (السبت 14 سا)
البرج (20 أوت):
 أهلي البرج -  نجم البرج
طولقة (مركب رياضي):
اتحاد طولقة -  أولمبي المسيلة
سيدي عيسى (ملعب بلدي):
أمل سيدي عيسى - نجم أولاد دراج
المسيلة (خلفة):
وفاق المسيلة -  شباب برج غدير
أولاد جلال (ملعب بلدي): مستقبل راس الميعاد - سريع بلعايبة
منعة (ملعب بلدي):
 ترجي آريس - أمل الزوي
خنشلة (حمام عمار):
شباب بوجلبانة  - شباب قايس
الدوسن (ملعب بلدي):
 أمل سيدي خالد  -  أمل مروانة

الرجوع إلى الأعلى