يدخل سهرة اليوم، إتحاد الجزائر مرحلة مجموعات مسابقة كأس الكاف عند استقباله هلال بنغازي الليبي لحساب الجولة الأولى، في مباراة يبحث فيها أشبال المدرب غاريدو عن محو أثار الإخفاقات المحلية، بعد الهزيمتين الأخيرتين أمام كل من إتحاد بسكرة ووفاق سطيف، وهو ما أغضب أبناء سوسطارة، وحتى ملاك النادي الذين استدعوا رئيس مجلس الإدارة والمدير الرياضي والمدرب لطلب استفسارات، عن تراجع النتائج، منذ مغادرة المدرب عبد الحق بن شيخة، الملتحق بالعارضة الفنية لنادي سيمبا التنزاني.
وشدد المدرب غاريدو على ضرورة تحقيق الفوز، مؤكدا في تصريحاته قبل لقاء اليوم، أنه لا مجال للتعثر أمام منافس سيبحث عن تقديم مباراة العمر، أمام بطل النسخة الماضية من كأس الكاف، عندما قال:" لا بديل عن تحقيق الفوز، رغم أن المباراة لن تكون سهلة، لأن مواجهة إتحاد الجزائر بطل النسخة الماضية، تعتبر حافزا بالنسبة لجميع الفرق".
وستعرف مباراة الهلال الليبي، عودة الحارس بن بوط الغائب عن تشكيلة الاتحاد في المباراتين الأخيرتين، بسبب ارتباطه بتربص المنتخب الوطني، وهي العودة التي من شأنها أن تمنح الاطمئنان لخط الدفاع، بالنظر إلى وزنه في التشكيلة.
يحدث هذا، في الوقت الذي عين الاتحاد الإفريقي، طاقم تحكيم إيفواري لإدارة اللقاء، بقيادة إبراهيم خليلو طراوري، ويساعده كل من عبد الرحمان ديزيري نغو وونوهو واتارا، على أن يكون سورو تيونيفار الحكم الرابع.
من جهة أخرى، نجح سهرة الجمعة، شباب بلوزداد في تحقيق الأهم، بكسب النقاط الثلاث في مباراته أمام يونغ أفريكانو، بعد الفوز الكبير بثلاثية نظيفة، تداول على تسجيلها كل من بن غيث ومزيان وجالو، وهي البداية التي وصفها المدرب باكيتا بالجيدة، عندما قال:" في مثل هكذا مباريات النتيجة تمر قبل كل شيء، رغم أن الأداء كان مقبولا على العموم، وسنعمل على تصحيح الأخطاء مستقبلا، والشكر موصول للجمهور على الدعم
 المقدم".                                                                                         حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى