كشف مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، بأن كرة القدم أصبحت لا تعترف بالتاريخ والعراقة، مشيرا بأن نتائجهم في الرابطة الأولى لحد الآن، واحتلالهم للصدارة خير دليل على ما يقول، وأضاف بأن فريقه يحصد ثمار العمل الكبير الذي قام به خلال فترة التحضيرات.
بوغرارة وفي اتصال هاتفي مع النصر أمس قال: «نحتل الصدارة عن جدارة واستحقاق، ولا اعتبرها مفاجأة. كنت مقتنعا بالأسماء التي تعاقدنا معها في الصائفة، خاصة وأنني من أصر على ضمها. لقد تمكنا من حصد 14 نقطة لحد الآن، ونطمح لإنهاء مرحلة الذهاب بـ 20 نقطة، لأن ذلك سيمكننا من الوصول إلى الهدف المسطر، والمتمثل في ضمان البقاء. صدقوني لو ننجح في إنهاء المرحلة الأولى برصيد جيد ستتحرر التشكيلة أكثر، وسترون مردودا أفضل».
وبخصوص الفوز التاريخي الذي عادوا به من ملعب بولوغين عند مواجهتهم لمولودية العاصمة قال بوغرارة:» لم يكن أحد يرشحنا للفوز على المولودية، ولكن واقع الميدان شيء آخر، لقد كنا أفضل منهم على جميع الأصعدة، ونجحنا في البصم على أفضل مباراة لنا منذ انطلاق الموسم، لقد كانت مواجهة المولودية فرصة لنؤكد بأن كرة القدم أصبحت لا تعترف بالتاريخ بل بمن يعطيها فوق الميدان، نحن نتطلع للأفضل، وسنحاول أن نواصل بنفس الطريقة التي بدأنا بها، سيما بعد أن اكتسبت عناصري الثقة اللازمة».
علما وأن التشكيلة ستستعيد اللاعب دواجي في مباراة نصر حسين داي القادمة، بعد استنفاذه العقوبة، والتي حرمته من مشاركة زملائه في المباراة الأخيرة.
هذا ومن المقرر أن تستأنف التشكيلة غدا التحضيرات تحسبا لمباراة النصرية القادمة، حيث ستعقد الإدارة اجتماعا باللاعبين من أجل شكرهم على المجهودات التي بذلوها لحد الآن، ومن المنتظر أن تقوم بصرف المنحة الخاصة بالفوز الأخيرة، والمقدرة بـ 20 مليون لكل لاعب.
من جهة أخرى يسعى المدرب ليامين بوغرارة لإيجاد منافس للتباري معه وديا هذا السبت، في ظل ركون البطولة للراحة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى