سيكون النادي الرياضي القسنطيني على موعد بعد ظهر اليوم، مع مواجهة فريق إتحاد الشاوية بداية من الساعة الثانية و النصف (14.30) بملعب 8 ماي بسطيف، في افتتاح دورة المرحوم عريبي مختار، حيث أن أشبال المدرب فيلود قد شدوا الرحال سهرة أمس إلى مدينة سطيف بعد نهاية الحصة التدريبية، أين يقيمون بفندق الربيع.
وفي السياق ذاته يعتبر المدرب فيلود مباراة الشاوية أحسن تحضير لمباراة السبت المقبل أمام شبيبة الساورة، بحكم أنها ستجرى على أرضية معشوشبة اصطناعيا، وأرضية ميدان ملعب 8 ماي بسطيف تشبه كثيرا أرضية ملعب 20 أوت ببشار، ما جعل مدرب الشباب يوافق على المشاركة في دورة سطيف.
وقد وجه فيلود الدعوة لجميع العناصر الجاهزة من أجل المشاركة في مباراة اليوم أمام إتحاد الشاوية، خاصة وأن التقني الفرنسي يريد منح الفرصة للجميع، قبل ضبط التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها المباراة الرسمية أمام شبيبة الساورة يوم 17 أكتوبر الجاري.
من جهة أخرى عرفت الحصة التدريبية ليوم أمس اندماج المدافع الأيمن رماش من جديد، بعد أن عجز عن إكمال حصة الاستئناف بسبب شعوره بآلام على مستوى الصدر، لكن الطاقم الطبي طمأنه بخصوص هذه الآلام، علما وأن اللاعب جغبالة قد استأنف التحضيرات بعد غيابه عن حصة الاستئناف، والحال ذاته بالنسبة لمتوسط الميدان غربي.
وكان للنصر حديث مع المدافع رماش، على هامش حصة الاستئناف التي أجرتها تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني بملعب بن عبد المالك، حيث أكد لنا أنه فضل التوقف عن التدرب خوفا من تفاقم الإصابة، حيث قال: «فضلت التوقف عن التدريبات خوفا من تفاقم الإصابة، وسأكون حاضرا في التدريبات (يقصد أمس)، وبحول الله سأكون حاضرا في المباراة الودية أمام إتحاد الشاوية، إذا ما تحسنت حالتي والقرار الأول والأخير يعود إلى المدرب فيلود».
وفي نفس الإطار تأكد بصفة رسمية غياب المهاجم فوافي عن دورة سطيف، وكذلك عن مباراة شبيبة الساورة، بعد أن جاءت نتائج الكشوفات التي أجراها بالرنين المغناطيسي سلبية، أكدت معاناته من التواء بسيط على مستوى الركبة، سيجبره للركون إلى الراحة لمدة لن تقل عن 15 يوما.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى