بن رحمة مستعد لتدعيم المنتخب الأولمبي في نهائيات السنغال
عبر اللاعب سعيد بن رحمة (20سنة)، عن استعداده لتدعيم المنتخب الوطني الاولمبي، الذي تنتظره نهائيات أمم إفريقيا بالسنغال (23نوفمبر إلى 12ديسمبر).
وأشار لاعب نادي نيس الفرنسي المتواجد ضمن الفريق الوطني بتربص سيدي موسى، استعدادا للمواجهتين أمام كل من المنتخبين الغيني والسنغالي أنه لم يتلق إلى حد الساعة أي اتصال في هذا الشأن.
وقال اللاعب الذي بدأ مشواره  في صنف الأصاغر في نادي بطيوة (رابطة وهران الجهوية)، قبل أن ينتقل إلى فرنسا لخوض تجربة احترافية: «لحد الساعة لم أحدث أحدا في هذا الأمر، غير أنه في حالة توجيه الدعوة لي سأكون حاضرا، سيما وأن رهان نهائيات «الكان» مهم جدا، خاصة وأنها مؤهلة إلى أولمبياد 2016». بن رحمة الذي وجهت له الدعوة لأول مرة من قبل الناخب الوطني، يعد من الوجوه الجديدة التي جاءت لتدعم التشكيلة الوطنية، والتي يعول عليها مستقبلا في حجز مكانة لها ضمن التشكيلة، بالنظر للإمكانيات التي يتوفر عليها متوسط ميدان نادي نيس.
وعلى غرار رفقاء فيغولي، يحضر أولمبيو الخضر لموعد السنغال، ويراهن شورمان على بعض العناصر المحترفة لتدعيم التعداد في هذا الموعد القاري الهام، غير أنه يبقى عليه الحصول على موافقة نادي نيس، سيما وأن موعد إجراء هذه المنافسة لا يتوافق وتواريخ الفيفا. وفي هذا الصدد أوضح اللاعب في تصريح «لواج»: «في حالة ما إذا توصل مسؤولو الفاف إلى اتفاق مع إدارة فريقي، سألتحق بالمنتخب بكل فرح وسرور». وبخصوص تواجده لأول مرة في تربص الخضر، أوضح بن رحمة بأنه سعيد بحمل الألوان الوطنية، معبرا عن أمله في نيل ثقة المدرب الوطني خلال المباراتين الوديتين، حتى يتم استدعائه في المرات القادمة. وعن وضعيته في فريق نيس الذي لا يلعب كثيرا له في بداية هذا الموسم: «مازلت شابا، وأمامي الكثير من الأشياء التي علي أن أتعلمها، حتى أتمكن من إثبات وجودي في التشكيلة الأساسية. التواجد ضمن الفريق المحترف يعد في حد ذاته مكسبا لي. وقد سجلت هدفا لحد الآن في ثلاث مباريات لعبتها «.                   

ق- ر

الرجوع إلى الأعلى