شهدت نهاية مقابلة جمعية الخروب وأولمبي المقرن، «حرب» تصريحات بين المدرب سبع والرئيس الحالي للديركتوار هشام دعاس، وهذا رغم الفوز الثمين بالأداء والنتيجة، الذي حققته الجمعية وجعلها تتنفس وتبتعد بأربع نقاط عن المنطقة الحمراء، بعد بداية موسم صعبة.
وبدأت العلاقة بين الطرفين تتأزم منذ مقابلة هلال شلغوم العيد، لكنها لم تخرج للعلن، وبقي الاحتقان حبيس بيت النادي، قبل أن تنفجر الأوضاع وتبدأ حرب التصريحات، التي تم التطرق إليها في عدد أمس.
والواضح من خلال تصريحات سبع ودعاس، هو الاختلاف حول غياب وسائل العمل، وغياب المدلك والممرض، واستقدامات الميركاتو، وهي النقاط التي حاول تأكيدها طرف ونفاها الآخر.
وأصبح رحيل المدرب سبع مسألة وقت، بعد تصريح رئيس «الديركتوار» دعاس، الذي أكد أن الفصل في مصيره سيتم بعد اجتماع المكتب المسير، في انتظار الوصول إلى اتفاق من أجل الطلاق بالتراضي.
من جهة أخرى، غادر رسميا مدرب الحراس شعيب بوعبلو، بعد أن تم فسخ عقده بالتراضي، للالتحاق بالعارضة الفنية للمنتخب الوطني داخل القاعة.
وفي سياق آخر، قامت الإدارة ليلة أول أمس، بتسوية منحة التعادل أمام إتحاد عنابة والفوز على أولمبي المقرن ف خطوة من شأنها أن ترفع معنيات اللاعبين وتحفيزهم على تقديم ما هو أفضل، في سبيل الحفاظ على مكانة الجمعية ضمن بطولة وطني الهواة.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى