كشفت الممثلة نورة بن زراري، عن ارتباطها بعدد من الأعمال التي ينتظر عرضها خلال شهر رمضان المقبل، موضحة أنها أنهت تصوير إنتاجات و ما يزال العمل جاريا على أخرى، في حين لم يبدأ بعد التحضير لسيتكوم جديد ستشارك فيه.
وقالت الفنانة للنصر، إنها تفرغت من تصوير حلقات الموسم الرابع من برنامج الطبخ الفكاهي «ألف بنة وبنة» من إنتاج التلفزة الوطنية، وهو عمل تتقاسم فيه الأدوار رفقة نخبة من الممثلين المعروفين الذين شاركوها مواسم سابقة على غرار حميد عاشوري و رضا عينين وأمينة كركود وغيرهم.
وأوضحت الممثلة، أن دورها في السلسلة يعرف تطورا كبيرا وجيدا في الموسم الجديد، بحيث تكون حاضرة في أغلب الحلقات من خلال تقمصها لدور أم شهرزاد، معتبرة الدور والعمل ككل جيدا، لأنه يروج للعادات والتقاليد الجزائرية من خلال اللباس التقليدي، الديكور ومختلف الأطباق.
كما كشفت الممثلة، عن مشاركتها في مسلسل درامي ينتجه ويعرضه التلفزيون الوطني خلال الشهر الكريم، و هو مسلسل «انتقام الزمان» للمخرج إدريس بن شرنين الذي تتواصل عملية تصوير حلقاته حاليا، حيث تلعب دور المربية «وردة» التي تعمل في بيت «سي سليمان» منذ سنوات طويلة، شاركتهم خلالها أفراحهم و أقراحهم، لدرجة أنها صارت فردا من هذه الأسرة، وهي قصة تمتد عبر الزمن حيث تنطلق من التسعينيات وتنتهي سنة 2023.
إيمان زياري

الرجوع إلى الأعلى