تسعى إدارة دفاع تاجنانت جاهدة من أجل تسوية منحة الفوز على مولودية الجزائر بحر هذا الأسبوع، وهذا من أجل تحفيز التشكيلة تحسبا للموعد الذي ينتظرها السبت القادم أمام نصر حسين داي، خاصة وأنها تريد وضع حد لنزيف النقاط داخل الديار، حيث فشلت تشكيلة «الدياربيتي» في الفوز على كل من إتحاد الحراش وشبيبة القبائل.
وتصر إدارة الطاهر قرعيش على وضع اللاعبين في أحسن الظروف، حيث سجل الأعضاء تواجدهم بقوة خلال حصة الاستئناف، أين تحدثوا مع الطاقم الفني وطالبوه بمواصلة التألق، خاصة وأن الدفاع يبصم على انطلاقة تاريخية، باحتلاله صدارة الرابطة المحترفة الأولى.
وكان المدرب ليامين بوغرارة قد اختبر أمس لاعبيه في مباراة مولودية العلمة الودية، حيث حاول منح الفرصة لأكبر عدد ممكن، خاصة وأنه يريد تجهيز الجميع للاستحقاقات القادمة، والبداية بمباراة النصرية التي ستلعب دون جمهور بسبب العقوبة، بعد أحداث الشغب التي أعقبت مباراة شبيبة القبائل.
هذا وستعرف المباراة القادمة عودة متوسط الميدان دواجي، سيما بعد استنفاذه للعقوبة التي حرمته من لعب مباراة مولودية العاصمة، كما سيستفيد المدرب بوغرارة من الروح المعنوية العالية للاعبين عمران وأمقران، في ظل اقترابهما من المنتخب الأولمبي، الذي يتأهب للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالسنغال، علما وأن اللاعب خديجة سيغيب بنسبة كبيرة عن مباراة النصرية بسبب دخوله القفص الذهبي.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى