تواجه جمعية الخروب عشية اليوم، شباب بلوزداد في إطار الدور 16 لكأس الجمهورية بملعب 5 جويلية، في ثاني صدام على التوالي للخروبية مع "أبناء العقيبة" في كأس الجمهورية، بعد لقاء الموسم الفارط في الدور ربع النهائي.
وستكون مواجهة اليوم، أمام شباب بلوزداد مختلفة تماما عن لقاء الموسم الفارط، الذي جرى في ظروف خاصة، بعد أسبوعين من خروج "لايسكا" من سباق الصعود إلى المحترف الأول، ولم يتدرب وقتها أشبال ترعي لما يقارب الخمسة عشر يوما، وتم تم تجميع اللاعبين آنذاك عشية التنقل إلى العاصمة، ومع هذا كانت المقابلة متكافئة من ناحية الفرص قبل انهيار الفريق بدنيا في الدقائق الأخيرة.
وستدخل جمعية الخروب لقاء اليوم، دون مركب نقص حسب ما أكده مدرب الفريق محمد بلشطر، الذي طلب من اللاعبين تقديم كل ما لديهم، مشيرا أن مقابلات الكأس دائما ما تخفي مفاجآت في جعبتها، وإمكانية اقتطاع تأشيرة التأهل ليس بالأمر المستحيل، رغم أن الهدف الأساسي للفريق هذا الموسم هو ضمان البقاء.
وسيغيب عن المواجهة رسميا، المهاجم بوسيف بسبب الإصابة، إلى جانب أكزيز المصاب منذ لقاء شباب برج منايل، كما عرفت قائمة الوفد المتنقل إلى العاصمة، عودة الشاب وسيم لشطر، الذي شارك مع الرديف الأسبوع الفارط.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى