غاب الثنائي منذر طمين وزكريا بوحلفاية عن الحصتين التدريبيتين الأخيرتين، بسبب ارتباطهما بالتحضير مع المنتخب العسكري، على أن يلتحقا اليوم، بالمران المبرمج في السهرة بملعب الشهيد حملاوي، بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا، وهو الموعد الذي سيستغله المدرب عبد القادر عمراني، من أجل ضبط معالم التشكيلة الأساسية المعنية بمباراة الجولة المقبلة أمام الاتحاد الرياضي السوفي.
ويدخل رفقاء القائد إبراهيم ذيب موقعة الجمعة المقبل، بتعداد مكتمل، على أمل النجاح في الفوز بالنقاط الثلاث، التي تُبقيهم فوق منصة «البوديوم».
وعرفت حصة سهرة أمس الأول، التي جرت تحت الأضواء الكاشفة، بملعب بن عبد المالك رمضان، حضور عدد معتبر من الأنصار الذين هنأوا التشكيلة على التأهل الذي عادت به من ملعب الثامن ماي أمام وفاق سطيف، فبل أن يستغلوا الفرصة، من أجل تكريم الغابوني أكسيل مايي الذي منحوه جائزة أفضل لاعب في هذا اللقاء، الذي سجل خلاله هدفا رائعا أعاد السنافر في مجريات المواجهة.
وجرت حصة الاستئناف في أجواء رائعة، بعد النتيجة الايجابية الأخيرة المسجلة أمام وفاق سطيف في منافسة كأس الجمهورية، وهي نفس الروح التي تميّزت بها حصة عشية أمس، التي فضل التقني التلمساني برمجتها قبل موعد الإفطار، على أن تعود التشكيلة للتدرب في السهرة بداية من حصة اليوم، المبرمجة بالأرضية الرئيسية لملعب الشهيد حملاوي، التي ستحتضن مباراة الاتحاد السوفي بعد غد.
وكان المدرب عمراني قد اجتمع بلاعبيه، قبيل انطلاق حصة الاستئناف، وهذا من أجل تهنئتهم على المجهودات الجبارة المبذولة أمام الوفاق، قبل أن يطالبهم بضرورة الحذر من مقابلة الاتحاد السوفي التي يراها بالمفخخة، على اعتبار أن المنافس ليس لديه ما يخسره، وقد ينجح في تكرار سيناريو كل من نجم بن عكنون واتحاد بسكرة ونجم مقرة، الذين عادوا بنتائج ايجابية من قسنطينة.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى