أوقفت مصالح الدرك الوطني بتبسة، شخصا يقوم بمناورات خطيرة عبر الطرقات ونشرها في منصة «تيك توك»، حيث تم توثيق مناورات متهورة بسرعة فائقة.                                
وذكر بيان للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بتبسة، أن توقيف المعني جاء استغلالا لمعلومات واردة من مركز الإعلام والتنسيق المروري لقيادة الدرك الوطني، حيث قامت خلية محقق تكنولوجيات الإعلام والاتصال بالمجموعة باستغلال مقاطع فيديو متداولة لسيارة ودراجة نارية، عبر مختلف طرق مدينة تبسة، يقوم سائقهما بمناورات خطيرة أثناء قيادتهما دون احترام لمعايير السلامة المرورية، مع تصوير هذه المناورات ونشرها عبر فيديو الكتروني في منصة «تيك توك» وتداولهما بشكل كبير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد أسفرت عملية البحث والتحري التي باشرتها فرقة الدرك الوطني بتبسة، عن تحديد المتهم وتوقيفه على خلفية تعريضه حياة الغير للخطر أو سلامتهم الجسدية للانتهاك المتعمد لإجراءات الاحتياط أو السلامة التي يفرضها القانون. وبعد استيفاء كافة الإجراءات اللازمة، تم تقديم المعني أمام الجهات القضائية، بجنحة تعريض حياة الغير أو سلامته الجسدية للخطر، بالانتهاك البيّن والمتعمد لواجب الاحتياط والسلامة، وجنحة المناورة الخطيرة.
ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى