احتضنت صباح أمس، القاعة متعددة الرياضات دوبابي الشريف بلدية عين عبيد ولاية قسنطينة وسط حضور  للعائلات المستفيدة غصت بها مدرجاتها في أجواء احتفالية عملية القرعة لصالح المستفيدين من حصة 549 سكن عمومي إيجاري تقع في كل من عين عبيد مركز وكذا قرية الكحالشة والقرية الفلاحية عين برناز.
عملية القرعة بدأت بـ 36 مستفيدا من قرية الكحالشة 26 منهم تقع سكناتهم في منطقتهم والعشرة  الباقين تم تحويلهم إلى حصة عين عبيد تليها عملية قرعة 38 سكنا تقع بالقرية الفلاحية عين برناز، لتستمر نفس العملية بالنسبة إلى 477 مستفيدا من السكنات الواقعة بالمدينة عين عبيد، منها قائمة الاحتياط المقدرة بـ 30 مستفيدا من سكنات عمومية إيجارية، مع تأجيل ثلاث استفادات من أجل تعميق التحقيق يقول نائب رئيس المجلس الشعبي البلدي، السيد عادل حفيان.
 والجدير بالذكر أن عملية القرعة جرت  بكل شفافية تحت أنظار محضر قضائي وتمت في ذلك مراعاة بعض الحالات الخاصة لصالح كبار السن وذوي الهمم.
وأشرف على العملية كل من رئيس الدائرة ومصالح ديوان الترقية والتسيير العقاري هذا بعد دراسة كافة الطعون كل ذلك بحضور مكثف لمصالح أمن الدائرة التي أشرفت على نجاح العملية التي جرت في ظروف جد عادية.
ص. رضوان

الرجوع إلى الأعلى