نجحت إدارة مولودية قسنطينة مرة أخرى، في إقناع اللاعبين بالعدول عن الإضراب، بعد أن وعدتهم بتسوية جزء من المستحقات العالقة في أقرب الآجال.
وكان أشبال المدرب أمين غيموز قد غابوا عن حصة الاستئناف، احتجاجا على عدم وفاء الإدارة بالوعود التي قطعتها معهم، مؤكدين عزمهم على عدم التنقل إلى شلغوم العيد لمواجهة الهلال المحلي، قبل أن يتدخل الرئيس رياض هيشور، الذي طالب رفقاء المخضرم زرقين بالعودة للتدريبات، على أن يعمل على إيجاد مخرج لهذه القضية في أقرب وقت ممكن، خصوصا وأنها باتت تهدد مستقبل المولودية.
واستأنفت التشكيلة التحضيرات للقاء السبت بمعنويات منحطة، جراء التعادل الأخير المخيّب، والظروف المادية الصعبة التي يعيشها اللاعبون منذ فترة، ولئن حاول الطاقم الفني الإكثار من العمل النفسي، في محاولة لتحفيز المجموعة لمباراة "الشاطو" التي تعد بست نقاط، كونها ستجمع الموك بفريق يتواجد هو الآخر في وضعية معقدة، ولن يقبل بغير الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر.
وعرفت حصة أمس الأول، غياب خمسة لاعبين، أربعة مقاطعين، ويتعلق الأمر بشتيح ودعاس ودحلال وصحراوي، إضافة إلى الحارس روينة المصاب، بينما سجل الثلاثي بوذن وعجاتي وتيزي بوعلي عودتهم للتدريبات الجماعية، بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة التي حرمتهم من المقابلة الأخيرة أمام اتحاد عنابة.
وتعلق المولودية آمالا كبيرة على مباراة السبت، لا سيما وأن المنافس يوظف في الفترة الأخيرة بلاعبي الأواسط والرديف بعد مقاطعة الأكابر، أين سيكون أشبال غيموز، مطالبين بالاستثمار في وضعية المنافس للعودة بكامل الزاد إلى قسنطينة.
وسيواصل المدرب غيموز ومساعده موسى مبارك قيادة المباريات من المدرجات، في ظل تماطل الإدارة في تسديد قيمة الضريبة التي تشترطها رابطة الهواة من أجل تأهيل المدرب الجديد، بعد استهلاك ثلاث إجازات كاملة منذ انطلاق الموسم. سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى