سيجد مدرب مولودية قسنطينة أمين غيموز نفسه مضطرا للبقاء بعيدا عن دكة الاحتياط إلى غاية نهاية الموسم، كون الإدارة لا تعتزم حل مشكلة الإجازة الخاصة بهذا المدرب، الذي ورغم أنه خلف كريم زاوي منذ فترة، إلا أن الرئيس رياض هيشور لم يتقدم بأي طلب لرابطة الهواة لاستخراج إجازته، بسبب عدم استعداده لدفع القيمة المشترطة، بعد استهلاك إجازتين (75 مليون سنتيم).
وقاد غيموز الموك لـ 6 مباريات إلى حد الآن من المنصة الشرفية، وسيجد نفسه مُرغما لاستكمال المباريات المتبقية بعيدا عن مقعد البدلاء، ولئن كان هذا الأمر لم يعتبر إشكالا كبيرا بالنسبة للتقني العاصمي الذي يثق كثيرا في مساعده عبد الغني قموح المخوّل الوحيد بالجلوس بالقرب من اللاعبين، على اعتبار أن المساعد الثاني سمير موسى مبارك لا يمتلك الإجازة هو الآخر.
على صعيد آخر، تعود التشكيلة اليوم لأجواء التحضيرات لمباراة أولمبيك أقبو المؤجلة إلى تاريخ السادس من شهر أفريل المقبل، حيث سيعمل الطاقم الفني على برمجة مقابلة ودية، من أجل إبقاء اللاعبين في الأجواء التنافسية.
وينتظر أن يندمج اليوم الحارس بوذن في التدريبات الجماعية، بعد تخلصه من الإصابة التي أبعدته عن آخر لقاءين، بينما سيواصل الحارس الثالث روينة الغياب، في ظل عدم رضاه بوضعيته الحالية، وهو الذي فُضل حارس الرديف درغام عليه.
وقاطعت عدة أسماء تدريبات المولودية مؤخرا، بسبب مشكل المستحقات وأمور أخرى، في صورة كل من شتيح وروينة ودعاس، بينما لم تنجح الإدارة في تأهيل الشريف قبايلي الذي يواصل التدرب مع المجموعة، رغم استحالة جلب إجازته.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى