تنقل لاعبو  أهلي البرج إلى الخروب بمعنويات منحطة بعد الإقصاء المبكر من منافسة كأس الجزائر على يد أولاد دراج  و عدم تلقيهم لمستحقاتهم المالية، ما يجعل أشبال خزار  يخوضون هذه المواجهة تحت شعار «كرهنا» وهي الكلمة التي رددها اللاعبون في أكثر من مرة خلال التدريبات خاصة خلال حصة الاستئناف التي رفض عدة لاعبين المشاركة فيها و طالبوا من إدارة النادي الوفاء بوعودها فيما يخص تسوية وضعيتهم المالية.
وكانت إدارة الرئيس بوجلال قد وعدتهم بصرف أجورهم المتأخرة مطلع الأسبوع، غير أنها لم تفعل حيث لم يجدوا أموالهم في أرصدتهم ، ما أدخلهم  في حالة من الغضب و الاستياء، وهو الأمر الذي جعلهم يفكرون في الدخول في إضراب لولا تدخل بوجلال الذي عقد اجتماعا طارئا معهم و أكد لهم أنهم سيتحصلون على مستحقاتهم المالية بعد لقاء جمعية الخروب، و أشار الرئيس بوجلال خلال تدخله أمام اللاعبين إلى أن بعض الأمور الإدارية حالت دون صب أموالهم في أرصدتهم .
وتخوض تشكيلة البرايجية المباراة منقوصة من خدمات بوقلمونة و زروقي بداعي العقوبة، إلى جانب بولحية بداعي الإصابة التي يعاني منها على مستوى الأربطة، بينما يواصل حنيفي الغياب المغضوب عليه من قبل إدارة النادي التي أوقفته لمدة 15يوما.
من جهته أكد رئيس النادي في تصريح خاطف للنصر، انه يراهن على عودة فريقه بانتصار من ملعب عابد حمداني لتمرير الإسفنجة على الإقصاء من منافسة كأس الجزائر.             

ص- عبد النو

الرجوع إلى الأعلى