تنقل أمس عشرات من أنصار فريق جمعية عين مليلة إلى ملعب دمان ذبيح، أين تابعوا عن كثب الحصة التدريبية، وبالمرة للتعبير عن وقوفهم ومساندهم للفريق، وهذا من أجل الفوز بنقاط الديربي المقرر يوم غد أمام الجار اتحاد عين البيضاء، حيث طالبوا من الجهاز الفني ضرورة ضبط الوصفة المناسبة لاجتياز هذا المنعرج بنجاح.
وحسب المدرب المساعد محمد علوي، فإن اللاعبين تأثروا بالوقفة التضامنية للأنصار، مبرزا في هذا الخصوص درجة الإصرار لدى المجموعة، لكسب الرهان وتحقيق الفوز الذي صار يشكل مطلب أسرة «لاصام».
وتحسبا لهذا الديربي الواعد للولاية الرابعة، تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التنظيمية والأمنية، وهذا من خلال تسخير كل الوسائل لإنجاح هذا الموعد الذي يريده أبناء قريون أن يكون فرصة لتوطيد العلاقات مع فريق الحراكتة، وعرسا كرويا حقيقيا، فيما يعتزم أنصار الفريق غزو المدرجات، مع تخصيص استقبال في المستوى للفريق الزائر.
من جهة أخرى تواصل إدارة الفريق مساعيها من أجل الانتهاء من الإجراءات الإدارية، وهذا لتمكين الفريق من الاستفادة من المساعدات المالية للسلطات العمومية، خاصة وأن الجهات الوصية ربطت تسريح الإعانات بضرورة تسليم المهام للقيادة الجديدة برئاسة قردود، الأخير الذي دخل في سباق ضد الساعة لتسوية الوضعية الإدارية قبل نهاية الشهر الجاري.
هذا وكشفت مصادر متطابقة للنصر، بأن البلدية بصدد ضخ الإعانة المخصصة للفريق، في انتظار مساعدات الولاية والصندوق الولائي ومديرية الشباب والرياضة.         

م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى