أكد مدرب شباب بلوزداد ألان ميشال، بأن حوار اليوم الذي سيجمع فريقه بالجار اتحاد الجزائر، لن يكون سهلا للفريقين، نظرا لأهمية نقاطه، وسعي الطرفين لضمان نتيجة إيجابية، وهو ما سيجعل هذا الديربي- كما قال- ساخنا ومثيرا، معتبرا بأن كل الأجواء والظروف مناسبة لفريقه، وأن رفاق ربيح ستكون لهم الأفضلية في تحقيق نتيجة إيجابية، بالنظر إلى الروح المعنوية التي تميز كامل عناصر التشكيلة.
هذا وأكد ميشال بأنه عمد إلى شحن بطاريات اللاعبين، تحسبا لهذه المباراة المحلية والصعبة، مشيرا إلى أن نتيجتها الفنية، متوقفة على مدى استعداد  التشكيلة، وكذا الحضور الذهني للاعبين على مدار 90 دقيقة، حجته في ذلك أن هذه المباراة ونظرا لطابع الديربي، فإنها ستكون مختلفة تماما على اللقاءات السابقة.
وأضاف  مدرب أبناء العقيبة قائلا: «نحن مطالبون بتسيير المباراة بذكاء، مع السعي للنيل من شباك منافسنا مبكرا، وهذا لتسريب الشك في صفوفه.
وختم ذات المتحدث بأنه  يتمنى أن يكون فريقه في جاهزية تامة، وفي حالة نفسية عالية، وأن يعتمد على الروح الجماعية، والأهم من كل هذا دخول اللقاء بعقلية الفوز، والعمل على تفادي الأخطاء الفردية.
هذا وبدا المدرب ألان ميشال متفائلا بقدرة أشباله أشباله على الخروج من ملعب 5 جويلية بالزاد كاملا، شريطة أن تكون لهم الرغبة في الفوز الذي يبقى الهدف من هذا الديربي المثير.
فؤاد بن طالب

 

الرجوع إلى الأعلى