يولي مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، أهمية كبيرة لمباراة أمل الأربعاء القادمة، حيث قام بإرسال مبعوث لمتابعة مباراة «الفيكينغ» وإتحاد العاصمة التي لعبت عشية أمس الأول، حيث يكون الأخير قد حضر تقريرا مفصلا عن المنافس القادم لـ «الدياربيتي»، وسيقوم بتسليمه للمدرب بوغرارة.
ويسعى مدرب الدفاع لتحديد مواطن قوة وضعف الأمل قبيل موعد السبت، وهذا من أجل مفاجأته بأرضية ميدانه، ولم لا تكرار سيناريو مباراتي جمعية وهران ومولودية الجزائر، حيث نجح رفاق سعيود في العودة بالزاد كاملا، ما مكنهم من التواجد في المرتبة الثانية لحد الآن، علما وأن بوغرارة يصر على استغلال هشاشة أمل الأربعاء التي تتخبط في مشاكل كبيرة منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد.
وفي سياق ذي صلة باشر بوغرارة في تجهيز حكيم قوميدي من أجل خلافة حداد المعاقب، بعد تلقيه لإنذار احتجاج في مباراة النصرية.
وينتظر بوغرارة الكثير من قوميدي في المباراة القادمة، خاصة وأن مهمة تعويض حداد ليست سهلة، بالنظر إلى المردود الرائع الذي بصم عليه القلب النابض للدفاع، حيث يعد من أبرز لاعبي «الدياربيتي» إلى جانب سعيود.
هذا وعلمت النصر من مصادرها الخاصة، أن إدارة الدفاع ستجتمع باللاعبين، وهذا لإخبارهم بأنهم لن يحصلوا على أي سنتيم في حال الفوز على أمل الأربعاء، حيث ربطت الأمر بضرورة الفوز في اللقاء الذي يليه، والذي سيكون بملعب إسماعيل لهوى أمام وفاق سطيف، حيث يبدو أن إدارة قرعيش مستاءة من التعثرات الأخيرة داخل الديار، وتود طرد نحس ملعب لهوى بأي شكل من الأشكال.
من جهة أخرى كشفت مصادرنا الخاصة أن مدرب الدفاع غاضب من المهاجم الكونغولي كورو نكولو، بسبب تراجع مستواه في الجولات الأخيرة، حيث أضاع على فريقه العديد من الأهداف المحققة، وعليه فإنه يخطط لوضعه ضمن قائمة المسرحين، والتي تضم كل من بلحوسين وتوري.           

مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى