الأربعاء 29 ماي 2024 الموافق لـ 21 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
وزير الصناعة تباحث أمس مع وفد عن المجموعة:
وزير الصناعة تباحث أمس مع وفد عن المجموعة: "ستيلانتيس" تؤكد التزامها بإنجاح مشروع "فيات" بالجزائر

تباحث وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، أمس الثلاثاء بالجزائر العاصمة، مع وفد عن مجموعة ''ستيلانتيس'' برئاسة السيد سمير شرفان مدير منطقة...

  • 28 ماي
بلعابد بأمر بتزويد مراكز الإجراء بكافة الوسائل: تعليمـات مشـددة لإنجــاح امتحـانات شهـادة البكــالوريا
بلعابد بأمر بتزويد مراكز الإجراء بكافة الوسائل: تعليمـات مشـددة لإنجــاح امتحـانات شهـادة البكــالوريا

أسدى وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد أمس توجيهات مشددة لرؤساء مراكز إجراء امتحانات البكالوريا من أجل ضمان التحكم الأمثل والأنجع في تنظيم هذه...

  • 28 ماي
الرئيس تبون يستقبل الوزير الأول السلوفيني: الجزائر وسلوفينيا تلتزمان بالعمل من أجل رفع التحديات الدولية
الرئيس تبون يستقبل الوزير الأول السلوفيني: الجزائر وسلوفينيا تلتزمان بالعمل من أجل رفع التحديات الدولية

* تطابق وجهات النظر حول فلسطين و الصحراء الغربية * التوقيع على عدة اتفاقيات تعاون بين البلدينأكد الوزير الأول لجمهورية سلوفينيا، السيد روبرت غولوب،...

  • 27 ماي

شباب باتنة: المحكمة الرياضية تفصل في قضية بيطام وعودة بهلول وزموشي إلى المنافسة

فصلت المحكمة الرياضية في قضية اللاعب السابق لشباب باتنة عبد المالك بيطام، بخصوص مستحقاته المالية العالقة، والتي تم تقليص مبلغها الإجمالي إلى 250 مليون سنتيم، بعد أن منحته لجنة المنازعات على مستوى الفاف 350 مليون سنتيم، فيما أجلت الحسم في القضايا الأخرى التي تخص بعض اللاعبين على غرار بلهادي، إلى جانب المدرب العراقي عامر جميل الذي يطالب بمرتب 3 أشهر.
إلى ذلك يعود اليوم اللاعبون إلى أجواء التدريبات، تحسبا لمباراة يوم الجمعة أمام مولودية سعيدة بملعب أول نوفمبر، تزامنا مع تماثل اللاعب بهلول للشفاء من الإصابة، التي تعرض لها في مباراة سريع غليزان، وكذا زموشي الذي استنفذ عقوبته، ما يعطي للمدرب بوعراطة خيارات عديدة في المواجهة القادمة.
من جهة أخرى قررت إدارة الكاب الاكتفاء بصرف منحة الفوز على سريع غليزان، مع إرجاء دفع علاوة التعادل الأخير في المدية إلى الأسبوع المقبل، وذلك لنقص السيولة المالية.
وتراهن إدارة الرئيس نزار على دخول مساعدات السلطات العمومية خزينة النادي، وهذا حتى يتسنى لها تسوية الوضعية المالية للاعبين، سعيا منها للحفاظ على الأجواء الجيدة التي تسود المجموعة، والإبقاء على الروح التنافسية، في ظل الرهانات المنتظرة، والطموحات المتنامية لإنهاء مرحلة الذهاب ضمن ترويكا المقدمة.
من جهة أخرى تواصل إدارة شباب أوراس باتنة مساعيها على أكثر من صعيد، وهذا بغية انتهاء أشغال تهيئة أرضية ملعب سفوحي ببساط اصطناعي جديد، من أجل تحويل مباريات الفريق إلى هذا المرفق بداية من الجولة 14 للرابطة المحترفة الثانية أمام شبيبة بجاية، بعد أن ظل الكاب يستقبل على مدار المواسم الأخيرة بملعب مركب أول نوفمبر.
م- مداني

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com