ما زالت تداعيا ت إقصاء المنتخب التونسي في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا متواصلة بين الكونفدرالية الأفريقية والتوانسة وهذه المرة دخلها الرجل القوي في " الكاف" عيسى حياتو الذي يكون قد كلف محام بتحريك دعوى ضد نجم التعليق في قنوات بين سبورت القطرية التونسي عصام الشوالي بتهمة القذف ..

وكان الشوالي قد فتح النار على حياتو و إتهمه بالرشوة والفساد والتلاعب بنتائج المقابلات في " الكان " والمتاجرة بها..

وحسب مصادر إعلامية تونسية فإن حياتو قررأيضا متابعة إعلاميين توانسة آخرين حذوا حذو الشوالي في مهاجمته و إتهامه بكونه قام بدور في الكواليس لإخراج نسور قرطاج من المنافسة و منح التأهل لأصحاب الأرض بحكم قبول غينيا الإستوائية إستضافة الدورة إثر إعتذار المغرب و بحكم صداقته للرئيس الغيني الإستوائي..

من جهة أخرى تنتهي اليوم الخميس المهلة التي أعطتها "الكاف " للجامعة التونسية لتقديم إعتذار رسمي عما صدر من بعض مسؤوليها و لاعبي المنتخب التونسي عقب الخسارة أمام غينيا الإستوائية في دور الثمانية بسبب تحيز الحكم الموريسي سيشرون لأصحاب الأرض من خلال منحهم ضربة جزاء خيالية في الوقت بدل الضائع أعادتهم للمقابلة التي فازوا بها في الوقت الإضافي بهدف من مخالفة مباشرة أهداها كذلك لهم الحكم الموريسي الذي عوقب ب6 أشهر من "الكاف " بعد كل ما حدث.

وقد رفضت الجامعة التونسية طلب الإعتذار و أستقال رئيسها وعضو آخر فيها من لجان "الكاف" ما قد يعرض تونس للإقصاء من "الكان " القادمة بعد أن غرمت ب50000دولار.

م/ت

الرجوع إلى الأعلى