علمت النصر من مصادرموثوقة أن مدرب الوفاق السطايفي خير الدين مضوي قد تلقى الضوء الأخضر من رئيس الفريق حسان حمّار، من أجل المغادرة صوب الوحدة السعودي، و شرعت إدارة النسر السطايفي في البحث عن خليفة لمضوي، حيث ربطت الاتصال بالمدرب روابح، في انتظار الفصل في الموضوع في الساعات القليلة القادمة.
و كان حمّار قد اجتمع بمضوي صبيحة أمس بمقر الفريق، و تناقشا في قضية فسخ العقد، على اعتبار أن مضوي لا يزال مرتبطا لموسمين مع الوفاق.
و حسب ذات المصادر فقد تنازل الرئيس حمار عن الشرط الجزائي المقدر بـ150 ألف دولار، مكتفيا بطلب 50 ألف دولار من مدربه مقابل السماح له بالانتقال إلى الدوري السعودي، وهو ما وافق عليه مضوي، الذي يصر على خوض تجربة جديدة خارج الجزائر، بعد النجاحات الكثيرة التي حققها مع الوفاق، الذي قاده إلى عدة ألقاب، آخرها التتويج بكأس «السوبر» على حساب مولودية بجاية.
و كانت إدارة الوحدة قد أرسلت تذكرة السفر للمدرب مضوي، حيث سيكون بمكة المكرمة في اليومين القادمين من أجل مباشرة عمله، و يطمح أحسن مدرب في إفريقيا الموسم الماضي للنجاح في تجربته الجديدة، خاصة و أن رغبته كبيرة في إثراء سجله، كونه يطمح مستقبلا ليكون مدربا للخضر.
علما و أن إدارة حمار قد توجهت إلى خيار المدرب روابح لعدة أسباب، أبرزها معرفته الجيدة ببيت الوفاق، كونه كان مساعدا لكل من سعدان و آيت جودي، فضلا على أن روابح يعرف الطاقم الفني الحالي للوفاق، بالنظر إلى أنه عمل إلى جانب مرواني في فريق التعاون السعودي.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى