فجر أبناء «الشاطو» مفاجأة مدوية، بالإطاحة بإتحاد الشاوية والتأهل، في مباراة لم ترق إلى المستوى المطلوب، بالنظر إلى سعي الفريقين تحقيق أسبقية التهديف، وكانت المبادرة من طرف الشاوية (د6)، أين استفاد محيمداتسي من ركنية، نفذها بدقة نحو رأسية صاحبي، لكن كرة الأخير مرت فوق العارضة.
وفي (د25) كباري من جانب الشاوية يتوغل داخل منطقة العمليات، يقذف والحارس يبعد كرته إلى الركنية، كما كاد تلمساني افتتاح مجال التهديف (د28)، بعد انفراده بالحارس، لكن نقص التركيز فوت عليه الفرصة، وهو ما استغلته تشكيلة الشاطو التي قادت في الوقت نفسه هجوما معاكسا خطيرا، ختمه شتيح بقذفة قوية، تألق الحارس بولصنام لفي إخراجها إلى الركنية.
آخر فرصة لإتحاد الشاوية في الشوط الأول ضيعها سايغي (د34)، عن طريق مخالفة من على بعد 25 م، حولها حارس الشاطو بصعوبة إلى الركنية،
المرحلة الثانية كانت شبيهة بالأولى من حيث التنافس وتضيع الفرص من الفريقين، ولو أن أبناء سيدي أرغيس كانوا الأكثر خطورة، والسابقين إلى التهديد بداية من (د57)، عن طريق مخالفة من على بعد 20 م، نفذها الاختصاصي سايغي، لكن حارس الشاطو كان في الموعد.
رد الشاطو كان في (د72) أين وزع سايحي ناحية بخوش، لكن رأسية الأخير تمر جانبية، فيما ضيع صاحبي من جانب الشاوية فرصة حقيقية للتهديف في (د75) بعد أن وجد نفسه وجه، إلا أن الحارس أنقذ الموقف بصعوبة.
باقي الدقائق لم تحمل أي جديد ليعلن الحكم عن نهاية المقابلة بالتعادل، ليلجأ الفريقان الفريقين إلى الشوطين الإضافيين اللذين حملا الجديد، حين تمكن الشاطو من وصول إلى شباك الشاوية (د113)، عن طريق ولطاش، الذي انفرد بالحارس بولصنام، لتنتهي المباراة بفوز الهلال، وإصاء أغضب المدرب الجديد للشاوية أربيش، والذي حمل أشباله المسؤولية.
م.خ

الرجوع إلى الأعلى