نظم، صباح أمس، مكتتبو البرنامج السكني للبيع بالإيجار «كناب إيمو» وقفة احتجاجية أمام ديوان والي قسنطينة بسبب تأخر عملية القرعة التي كانت مبرمجة الأسبوع الماضي، واتهموا الجهات المشرفة على المشروع بتقديم وعود كاذبة. وتجمع العشرات من المكتتبين أمام ديوان الوالي احتجاجا على تأخر قرعة السكنات، بعد أن تلقوا وعودا بإجرائها خلال الأسبوع الماضي على مستوى القاعة المتعددة الرياضات بملعب الشهيد حملاوي، حيث شككوا في كلام رئيس جمعية المكتتبين الذي يمثلهم لدى السلطات والجهات المشرفة على المشروع، ووصفوا الوعود التي ينقلها إليهم بالكاذبة.
 فيما أفاد رئيس جمعية المكتتبين بأن رئيس ديوان الوالي استقبله رفقة الأمين العام للجمعية يوم أمس، وأكد لهما بعد الاتصال بالمدير الجهوي للصندوق الوطني للتوفير والاحتياط بأن موعد القرعة سيكون بتاريخ 22 نوفمبر كأقصى تقدير وسيتم إجراؤها على مستوى القاعة المتعددة الرياضات بحي فيلالي، حيث ستشمل 400 مكتتب كمرحلة أولى، كما أشار محدثنا بأنه الممثل الرسمي للمكتتبين الذين يتجاوز عددهم الأربعة آلاف، مضيفا بأنه يملك اعتمادا بذلك منذ سنة 2010.
وللإشارة فإن مكتتبي «كناب إيمو» لم يتوقفوا عن الاحتجاج منذ عدة سنوات بعد تأخر استلامهم للسكنات، نتيجة تعثر إنجاز أشغال الشبكات المختلفة على مستوى مواقع المشروع الموزعة بعدد من الوحدات الجوارية على مستوى المدينة الجديدة علي منجلي.
سامي /ح

الرجوع إلى الأعلى