يولي مدرب مولودية بجاية عبد القادر عمراني أهمية بالغة لمواجهة دفاع تاجنانت، لأنه يعتبرها محطة للتدارك والعودة إلى المسار الصحيح الذي انحرف عنه الفريق، في أعقاب الهزيمة التي تلقاها في الجولة الفارطة أمام اتحاد الحراش.
ومنه شدد عمراني على ضرورة استغلال عاملي الملعب والجمهور لتخطي عقبة الدفاع والظفر بالنقاط الثلاث، وهذا لأجل لاستعادة نشوة الانتصارات وتعزيز حظوظ الفريق في إنهاء مرحلة الذهاب ضمن ثلاثي المقدمة، هذا وحذر المدرب البجاوي لاعبيه من المنافس حيث طالبهم بضرورة احترامه وتسيير فترات اللقاء بإحكام، مع مضاعفة المجهودات لأجل تخطي عقبته، مؤكدا أن الدفاع يعد من الفرق القوية والتي يحسب لها ألف حساب، مستدلا  بالنتائج الرائعة التي سجلها منذ بداية الموسم، والتي سمحت له باحتلال مركز الوصافة.  
هذا وستستفيد تشكيلة الموب في مباراة الغد من عودة مهاجمها عكاشة حمزاوي الغائب عن اللقاء الأخير أمام اتحاد الحراش، بداعي الإصابة التي عاودته على مستوى الكاحل، وهو الأمر الذي أراح المدرب، لأنه يعول كثيرا على حمزاوي الذي سيأخذ مكان المهاجم السنغالي محمد  ندوي.
وفي الجهة المقابلة ستدخل التشكيلة البجاوية المباراة محرومة من خدمات متوسط ميدانها  صومايلا سيديبي، الذي سيغيب بداعي العقوبة الآلية، ومن المنتظر أن يعوضه زميله سفيان بعوالي.
ومن جهتها رصدت إدارة الفريق البجاوي منحة مالية قدرها عشرة ملايين سنتيم، قصد  تحفيز زرداب و زملائه على الإطاحة بدفاع تاجنانت.
وفي سياق منفصل يلتقي المساهمون في الشركة الرياضية مساء غد السبت في جمعية عامة  جديدة، لأجل مواصلة مناقشة التقرير المالي بعدما طالب البعض منهم خلال الجمعة العامة السابقة، من رئيس مجلس الإدارة بتبرير بعض المصاريف المقدرة بمليار سنتيم، ولا يستبعد ان تتمخض عن لقاء اليوم عدة قرارات تخص بالدرجة الأولى مجلس الإدارة فضلا عن ترسيم الناطق الرسمي فريد زيزي استقالته.             

أ/س

الرجوع إلى الأعلى