الأربعاء 29 ماي 2024 الموافق لـ 21 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
وزير الصناعة تباحث أمس مع وفد عن المجموعة:
وزير الصناعة تباحث أمس مع وفد عن المجموعة: "ستيلانتيس" تؤكد التزامها بإنجاح مشروع "فيات" بالجزائر

تباحث وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، أمس الثلاثاء بالجزائر العاصمة، مع وفد عن مجموعة ''ستيلانتيس'' برئاسة السيد سمير شرفان مدير منطقة...

  • 28 ماي
بلعابد بأمر بتزويد مراكز الإجراء بكافة الوسائل: تعليمـات مشـددة لإنجــاح امتحـانات شهـادة البكــالوريا
بلعابد بأمر بتزويد مراكز الإجراء بكافة الوسائل: تعليمـات مشـددة لإنجــاح امتحـانات شهـادة البكــالوريا

أسدى وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد أمس توجيهات مشددة لرؤساء مراكز إجراء امتحانات البكالوريا من أجل ضمان التحكم الأمثل والأنجع في تنظيم هذه...

  • 28 ماي
الرئيس تبون يستقبل الوزير الأول السلوفيني: الجزائر وسلوفينيا تلتزمان بالعمل من أجل رفع التحديات الدولية
الرئيس تبون يستقبل الوزير الأول السلوفيني: الجزائر وسلوفينيا تلتزمان بالعمل من أجل رفع التحديات الدولية

* تطابق وجهات النظر حول فلسطين و الصحراء الغربية * التوقيع على عدة اتفاقيات تعاون بين البلدينأكد الوزير الأول لجمهورية سلوفينيا، السيد روبرت غولوب،...

  • 27 ماي

مدرب شبيبة بجاية حموش: جاهزون لمواجهة بلعباس والنقاط الثلاث تهمنا كثيرا

أكد مدرب شبيبة بجاية سعيد حموش، على جاهزية فريقه للمواجهة الهامة التي تنتظره اليوم بملعب الوحدة المغاريبة، أمام رائد الترتيب اتحاد بلعباس، وإصراره على الظفر بنقاطها التي ستسمح له بالحفاظ على دينامكية الانتصارات، والاقتراب أكثر من الصدارة.
وأكد  المدرب البجاوي بأن الشبيبة ينتظرها  لقاء هام لكنه ليس مصيريا لأن  المشوار لا يزال طويلا، متوقعا صعوبة المهمة كونها ستواجه فريقا قويا، بدليل النتائج الايجابية التي سجلها منذ بداية الموسم، والتي سمحت  له باحتلال الريادة، رغم  فترة الفراغ  التي يمر بها، والتي لم يتذوق خلال الجولات الثلاثة الأخيرة طعم الفوز.
حدوش شدد على ضرورة مضاعفة المجهودات وتسيير اللقاء بذكاء، مبديا بالمناسبة تأسفه لغياب الأنصار عن هذا الموعد بداعي العقوبة، لأن  فريقه كان يراهن- أضاف يقول- على دعم أنصاره  للإطاحة بالرائد.
هذا وستدخل تشكيلة الشبيبة مباراة اليوم منقوصة من خدمات صانع ألعابها كريم نايت يحيى المصاب، والظهير الأيسر أحسن بن عتسو المعاقب، فيما تبقى  مشاركة المدافع المحوري عبد الرحمان لمايسي غير مؤكدة بسبب الإصابة التي  تعرض لها في حصة الخميس.
في المقابل سيسجل وسط الميدان نبيل آيت فرقان عودته إلى التشكيلة الأساسية، بعدما كان بديلا في لقاء جمعية الشلف.
هذا وعمدت الإدارة إلى لعب ورقة التحفيز المالي، بالنظر إلى أهمية لقاء اليوم،من خلال صرف منحة الفوز على جمعية الشلف، والمقدرة بـ 6 ملايين سنتيم، كما رصدت- حسب مصادرنا الخاصة-  منحة قدرها 10 ملايين سنتيم لتحفيز جبارات وزملائه على الإطاحة بالرائد، والظفر بالنقاط الثلاث التي سيكون وزنها من ذهب.
أ/س

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com