يرى مدرب شباب بلوزداد ألان ميشال، بأن المردود الجيد الذي قدمته التشكيلة في المباراة الماضية بملعب البليدة أمام الفريق المحلي وعودتها بالتعادل، يعد مؤشر إيجابيا على أن الفريق على الطريق السليم، سيما وأن أشباله مصرون على التأكيد في حوار اليوم أمام شبيبة الساورة.
الان ميشال أكد في هذه الدردشة الخاطفة بملعب 20 أوت، بأنه لا خيار أمام فريقه سوى الظفر بالزاد كاملا.
*بداية ما هو شعورك وأنت تستعد للمباراة أمام شبيبة الساورة؟
     أعتقد أن تواجدنا في المرتبة الرابعة وبفارق ضئيل عن ثلاثي المقدمة، سيجعلنا ندخل هذه المباراة بكل قوة، مع الحرص على أن نقاطها لن تخرج من ملعبنا، حتى ولو أن الكرة عودتنا على المفاجآت.
*ما هي أهم النقاط التي ركزت عليها لتحضير هذا الموعد؟
     تركيزنا انصب على الجانب البدني والنفسي، والتركيز على القاطرة الأمامية التي نراهن عليها في هذه المباراة، والتي تعد امتحانا جديدا للاعبين، خاصة وأن مرحلة الذهاب لا يفصلنا عن نهايتها سوى 3 جولات، وأننا سنلعب الجولتين المتبقيتين هنا في الجزائر أمام الحراش ودفاع تاجنانت، وعليه فإنها فرصتنا للاقتراب من المقدمة.
*ما هي مفاتيح مباراة اليوم في نظرك؟
     على اللاعبين ألا يغتروا بالتعادل المحقق في الجولة الماضية. مباراة اليوم هي محطة هامة، وقد طلبت من أشبالي اللعب بهدوء مع توخي الحذر، وهذا لضمان 3 عناصر هامة في مثل هذه المباريات، (الفرجة واللعب الجميل والنقاط الثلاث).
*وماذا عن المنافس الذي تعادل في المباراة الأخيرة أمام الرائد؟
   شبيبة الساورة فريق محترم، ويجب مواجهته بكل قوة، خاصة وأنه سيعمل على تدارك تدارك التعثر الأخير أمام «سوسطارة»، لكن اللاعبين واعون بالمسؤولية، ولهم دور كبير لتأكيد نتيجة المباراة السابقة أمام البليدة.
*وهل من إضافات؟
اعتقد بأن الفارق في هذه المباراة قد تصنعه جزئيات صغيرة، لقد حرصنا على التحضير  بكل جدية وبمشاركة جميع اللاعبين، وأظن أننا جاهزون لحصد النقاط الثلاث التي هي هدفنا في هذا الحوار.
حاوره : فؤاد بن طالب

الرجوع إلى الأعلى