عبر مدرب اتحاد الجزائر ميلود حمدي عن ارتياحه لما حققه فريقه إلى غاية جولة أول أمس، مثمنا النتائج الفنية المسجلة والتي مكنت الفريق من ضمان اللقب الرمزي لمرحلة الذهاب قبل الأوان.
وأشار المدرب في تصريح للنصر عقب نهاية اللقاء الذي جمع فريقه بالجار اتحاد الحراش، أن ما حققته التشكيلة لا يحجب النقائص التي وقف عليها خلال المباريات السابقة، ما يحتم علينا كتقنيين مضاعفة العمل لمعالجة النقائص في حينها، وخلق التلاحم والانسجام الضروريين، لأنه- كما قال- بأن الفريق مقبل على مباريات كبيرة وتتطلب تحضيرا مكثفا، وانطلاقا من قناعته بضرورة تحسين المستوى للفريق والرفع من جاهزيته، سيما وأن الأصعب ينتظر أشباله في قادم الرهانات، سواء على الصعيد المحلي أو القاري. حمدي الذي أشار إلى انه لمس وعيا كبيرا، وتحملا للمسؤولية عند لاعبيه، خاصة في اللحظات الصعبة التي مر بها الفريق، مستدلا على ذلك بمباراة أول أمس التي غاب عنها 4لاعبين أساسيين، غير أن ذلك- كما أضاف-، لم يؤثر على مردود التشكيلة التي عرفت كيف تسير أطوراها بحنكة كبيرة، أمام منافس لم يكن من السهل ترويضه، ما يؤكد حسبه على الروح التضامنية الكبيرة للفريق.
وإذا كان حمدي قد ربح معركة مرحلة الذهاب، وفاز بلقبها عن جدارة واستحقاق، فإنه يبقى يصر على ضرورة الرقي بمستواه إلى الأحسن.
من جهتها نوهت إدارة حداد بالعمل الذي يقوم به المدرب ملتزمة بتوفير كل الإمكانيات المادية للجهاز الفني واللاعبين، حتى يختتمون البطولة في بأريحية للظفر بلقب الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.
فؤاد بن طالب 

الرجوع إلى الأعلى