تأمل إدارة شبيبة القبائل في الظفر بخدمات الدولي الجزائري مهدي جون تاهرت، المحترف في نادي «باريس. أف. سي» الناشط في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية، وذلك في الميركاتو الشتوي، حيث التقى به الرجل الثاني في الفريق مليك عزلف بباريس، وعرض عليه فكرة خوض تجربة بالدوري الجزائري من بوابة كناري جرجرة.
وحسب مصدر مطلع فإن الطرفين فضلا تأجيل الحديث عن هذه الصفقة إلى منتصف شهر ديسمبر، ولو أن إدارة الشبيبة لم تفقد الأمل في انتداب هذا المدافع، خاصة وان المدرب بيجوتا متحمس لهذه الصفقة.
إلى ذلك ربط الرئيس حناشي تسوية المستحقات المالية العالقة، وكذا منحة الفوز على جمعية وهران، بكسب النقاط الثلاث في اللقاء المقبل أمام وفاق سطيف، في وقت ثمن المكسب المحقق على حساب «لازمو» وكذا المردود العام، داعيا اللاعبين إلى نسيان هذه النتيجة والتركيز على الخرجة القادمة، في ظل طموحات الشبيبة إنهاء مرحلة الذهاب ضمن خماسي المقدمة.
من جهته وصف المدرب بيجوتا انتصار أول أمس بالمكسب الكبير، على درب كسر الحاجز البسيكولوجي الذي ظل يلازم فريقه منذ أسابيع، مبرزا إعجابه بالقدرات الهجومية للبوركينابي دياوارا صاحب ثنائية الفوز، معتبرا في ذات السياق ركون البطولة للراحة نهاية الأسبوع الجاري لا يخدم الكناري، على اعتبار- كما قال- أن توقف المنافسة من شأنه أن يؤثر على ديناميكية المجموعة.
من جانب آخر يعتزم بيجوتا برمجة مباراة ودية يوم السبت مع اتحاد الحراش بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، وهذا للحفاظ على الروح التنافسية للاعبين، فيما ستفصل الإدارة هذا الأسبوع وبشكل نهائي في مكان التربص الشتوي، ولو أن إسبانيا تعد المحطة المرشحة لاحتضانه.                      

م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى