أكد مدرب وفاق القل سفيان قرام، بأن فريقه أمام حتمية الفوز على هلال شلغوم العيد، برسم الجولة العاشرة من بطولة وطني الهواة في مجموعته الشرقية، وهذا من أجل تمرير الإسفنجة على الهزيمة  الأخيرة في مروانة أمام الصفراء المحلية، وبالمرة استعادة نشوة الانتصار ومواصلة النتائج الايجابية، والعمل على إمكانية الوصول إلى ريادة ترتيب المجموعة، على أمل إنهاء مرحلة الذهاب في أريحية.
لكن في المقابل لم يتوان مدرب الدلافين في التذكير بأن الفريق يمر بمرحلة عصيبة، وهذا نتيجة الوضع المالي غير المريح كما قال، مؤكدا بأن الوقت حان لدعم الفريق ماليا، من أجل تفادي أية انتكاسة محتملة، خاصة وأن نفسية اللاعبين منهارة بسبب عدم تحصيل مستحقاتهم المالية، مضيفا بأن أي تعثر من شأنه أن يحد من عزيمة وإرادة اللاعبين على مواصلة تحقيق النتائج الجيدة.
هذا وقد رمى مدرب الدلافين بالكرة إلى مرمى السلطات المحلية والولائية، حيث لم يحظ الفريق حسبه بأية  التفاتة، رغم النتائج الجيدة في البطولة والكأس.
هذا ويراهن قرام على الذهاب بعيدا في منافسة الكأس، أين سيواجه في الدور 32 فريق اتحاد أولاد يعيش من جهوي رابطة البليدة، وفي التأهل إلى الدور 16 سيتبارى مع الفائز من لقاء هلال شلغوم العيد وأمل بريكة.
 بوزيــد مخبــي

الرجوع إلى الأعلى