دشن لاعبو اتحاد بلعباس عودتهم إلى أجواء التدريبات، بفوز أمام جمعية وهران في المباراة الودية التي احتضن وقائعها مساء أول أمس مركب 24 فبراير.
فرغم أن رفاق الحارس غالم لم يتدربوا طيلة 10 أيام كاملة، إلا أنهم دكوا شباك الحارس خلادي بثلاثة أهداف كاملة مقابل هدفين، في مواجهة منحت إدارة الاتحاد مداخيلها للشاب وليد الذي يعاني من مرض السرطان، كما حضرها المدرب الجديد- القديم عبد الكريم     بن يلس رفقة والي سيدي بلعباس.
ونشط بن يلس ندوة صحفية قبيل انطلاق المواجهة، أكد فيها أنه على أسرة المكرة استخلاص الدروس والتحضير جيدا لمرحلة الإياب التي ستكون في غاية الصعوبة، وستزداد فيها المنافسة على الصعود ضراوة، مطالبا بضرورة توفير كل الظروف اللازمة للظفر بورقة العودة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية.
أما بخصوص مساعديه، فقد رفض التقني التلمساني الكشف عن هوية مساعديه، لكنه لمح إلى أنه قد يستنجد بمساعده السابق في سريع غليزان سيدي يخلف، بعد تأكيده بأنه يفضل أن يكون بجانبه مساعدا سبق له العمل معه.
أما بخصوص الانتدابات الشتوية. كشف بن يلس أنها ستقتصر على جلب 3 لاعبين، على مستوى محور الدفاع ووسط الميدان والهجوم.
للتذكير يعتبر بن يلس مهندس الصعود لعدة فرق، على غرار سريع غليزان ومولودية سعيدة، كما كان مهندس الصعود التاريخي للمكرة سنة 2013.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى