سيكون النادي الرياضي القسنطيني على موعد مع آخر مواجهة تحضيرية، أمام فريق عين الحجر بملعب الأخير بداية من الساعة (15,00).مباراة يراهن عليها المدرب غوميز لتجريب التشكيلة التي سيعتمد عليها يوم السبت المقبل، في أول مباراة من مرحلة الإياب أمام شبيبة القبائل.
وتعتبر مباراة اليوم فرصة مواتية لصانع ألعاب المنتخب الوطني السابق مراد مغني، وهذا لتأكيد جاهزيته وشفائه الكلي من الإصابة، خاصة وأن المدرب غوميز لا يزال يصر على الاعتماد عليه في منصب صانع ألعاب، حيث أنه سيشركه أساسيا اليوم، حسب ما أكدته مصادرنا المقربة من التقني الفرنسي.
الفصل في قضية أومباي وجغبالة اليوم
من جهة أخرى غير المهاجم المغترب إلياس أومباي موقفه بخصوص فسخ عقده، بعد الاتفاق مع المدير العام سعيد حميتي، بخصوص حصوله على 3 أشهر «كاش»، زائد شيك بأربعة أشهر، حيث يصر أومباي الحصول على مبلغ 680 مليون سنتيم مقابل فسخه للعقد.
وكان حميتي قد اجتمع بالمهاجم المغترب سهرة أمس الأول بفندق الحسين للتفاوض مجددا، سيما وأن المدير العام يريد التخلص من اللاعب في أسرع وقت ممكن، حتى يتسنى له استقدام لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات، خاصة وأن فترة التحويلات الشتوية تنتهي هذا الجمعة.
ويبدو أن أومباي متمسك بقرار عدم مغادرة السنافر قبل الحصول على الأموال، خاصة وأن العقد الذي يربطه بالفريق لا يتضمن أي بند في مصلحة الفريق.
من جهته لا يزال المدافع عبد المالك جغبالة محسوب على فريق الشباب، لأن متوسط الميدان السابق عنتر بوشريط يبقى الوحيد المسرح بصفة رسمية، ما يعني أن إدارة حميتي يمكنها جلب لاعب واحد.
هذا والتقى حميتي مع محامي جغبالة بفندق الحسين، حيث أكدت مصادرنا بأن اللاعب يشترط الحصول على أمواله قبل فسخ العقد، علما وأن المدير العام اتفق مع جغبالة بمنحه مرتب 3 أشهر نقدا «كاش».
عرض أجرة شهر على بوشريط واللاعب سيرفع دعوى قضائية
من جهة أخرى لا تزال قضية اللاعب بوشريط تصنع الحدث رغم مغادرته للفريق، حيث طفت إلى السطح مستجدات جديدة، تتعلق بمستحقاته العالقة، وإمكانية اللجوء إلى لجنة المنازعات للحصول عليها، خاصة بعد خرجة إدارة حميتي، الذي فاجأ محامي بوشريط بعرض أجرة شهرية وحيدة، مؤكدا بأن خزينة النادي خاوية حاليا، وليس بمقدورهم منحه أجرة شهرين، خرجة أثارت غضب محامي بوشريط، لأن اللاعب يملك وثيقة ممضاة من المدير العام السابق (حركاتي)،  تؤكد بأن بوشريط يدين بأجرة شهرين.
هذا وقد اتصل بوشريط الذي تفاجأ بخرجة حميتي بالأخير أمس، مؤكدا بأنه لن يتنازل عن حقوقه، لأنه عمل لمدة شهرين كاملين، وكان يشارك بانتظام في تلك الفترة، وبالتالي لا يمكن لأحد أن يسلبه حقه.
وأشار بوشريط إلى أنه يمتلك وثيقة ممضاة من قبل حركاتي، تؤكد بأنه يدين بمبلغ قدره 340 مليون سنتيم، وأنه غير مستعد للتنازل على أي سنتيم، كونه لم يتقاض أجره منذ قرابة 3 أشهر، ولا يمكنه أن يفرط في أموال تعب من أجلها ولم تمنح له بالمجان.
وحسب المعلومات التي استقتها النصر من مصادرها الخاصة،  فإن حميتي أخبر بوشريط بأنه لا يمكنه التوقيع على أي صك، وعليه النظر مع المدير المالي والإداري.
الإدارة استأجرت شقة لكوني وتعده بتسوية أجرة شهرية وحيدة
ويبدو أن قضية الإيفواري كورو كوني في طريقها إلى الحل، في ظل التطمينات التي قدمها له المدير العام بخصوص مستحقاته العالقة، وقضية استئجار شقة.
وكان مناجير كوني قد عبر في العديد من المناسبات عن استيائه من الوضعية الحالية لموكله، حيث اتصل بحميتي وطالبه بإيجاد حل لمشاكل كوني، وإلا سيضطر للجوء إلى لجنة المنازعات للمطالبة بأمواله.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الخاصة، فإن حميتي أخبر كوني بأنه سيتحصل على أجرة شهرية الأسبوع القادم رفقة بقية زملائه، بعد تدعيم خزينة الشباب من طرف موبيليس، الذي يعد من أهم ممولي السنافر في السنوات الأخيرة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى